صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بعد نهب مساعدات غذائية حظر التجوال في أداماوا النيجيرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جنود من الجيش النيجيري أرشيف الإثنين 31 يوليو 2023 00 40أعلن حاكم ولاية أداماوا في شمال شرقي .، والان مشاهدة التفاصيل.

بعد نهب مساعدات غذائية.. حظر التجوال في أداماوا...

جنود من الجيش النيجيري (أرشيف)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 00:40

أعلن حاكم ولاية أداماوا في شمال شرقي نيجيريا حظر تجوال لمدة 24 ساعة، بعد أن نهب شبان مستودعاً حكومياً لتخزين المواد الغذائية.

أدت الزيادة في أسعار المواد البترولية إلى ارتفاع حاد في تكاليف النقل والغذاء

الولاية، وفقاً لبيان صادر عن المتحدث باسم الحكومة.

وأشار حموشي ونوسيكو، كبير المتحدثين باسم الحكومة، إلى "المجرمين" الذين هاجموا الأشخاص "بالمناجل واقتحموا المباني التجارية وسرقوا الممتلكات"، وفقاً لوكالة بلومبرغ للأنباء.

مقتل 32 مدنياً في هجمات إرهابية شمال #نيجيريا

https://t.co/bXjf2W1eCj

— 24.ae (@20fourMedia) July 27, 2023

وأدت الزيادة بأكثر من الضعف في أسعار المواد البترولية إلى ارتفاع حاد في تكاليف النقل والغذاء.

الحكومة على إعلان حالة الطوارئ، وهددت النقابات العمالية بدعوة العمال إلى الإضراب اعتباراً من 2 أغسطس (آب) للاحتجاج على زيادة تكاليف المعيشة.

45.195.74.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نهب مساعدات غذائية.. حظر التجوال في أداماوا النيجيرية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة

قدمت المملكة العربية السعودية بحضور  المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم, مساعدات غذائية للمملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بالهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية؛ ليتم تسليمها إلى القوات المسلحة الأردنية الهاشمية “الجيش العربي” والجهات ذات العلاقة؛ لإيصالها إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر عملية الإسقاط الجوي، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.

وتأتي هذه المساعدات استكمالاً لتسليم المملكة مؤخراً مظلات وشبكات مخصصة لعمليات الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية يبلغ وزنها 30 طناً للقوات المسلحة الأردنية الهاشمية والجهات ذات العلاقة؛ لدعم ومساندة الجهود الإنسانية المبذولة من حكومة الأردن لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية هناك.

يذكر أن المركز قام منذ بدء الأزمة الإنسانية في قطاع غزة بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع وصلت حجم تبرعاتها حتى اليوم إلى ما يزيد عن  700 مليون ريال سعودي، كما دشنت المملكة جسراً جوياً وصل منه حتى الآن 54 طائرة، وجسراً بحرياً وصل منه حتى اليوم 8 بواخر، كذلك تم تسليم الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة 20 سيارة إسعاف مجهزة بأحدث الوسائل الإسعافية، و30 من المولدات الكهربائية و 10 صهاريج مياه، إلى جانب عبور أكثر من 500 قافلة من خلال معبر رفح الحدودي حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • السعودية تسقط مساعدات غذائية جوًا على قطاع غزة
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • تسليم مساعدات غذائية بمدينة زالنجي وبرنامج الأغذية العالمي يدق ناقوس الخطر
  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • الأردن يسير قافلة مساعدات إلى شمال قطاع غزة نظرا للنقص الحاد في الغذاء والدواء