صحافة العرب:
2024-10-02@11:18:47 GMT

- عاجل.. نقل نجم منتخب مصر إلى المستشفي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- عاجل.. نقل نجم منتخب مصر إلى المستشفي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل نقل نجم منتخب مصر إلى المستشفي، تم نقل نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى أحد المستشفيات نتيجة تدخل قوي على مستوى الوجه، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج الفحوصات. إصابة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. نقل نجم منتخب مصر إلى المستشفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. نقل نجم منتخب مصر إلى المستشفي

تم نقل نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى أحد المستشفيات نتيجة تدخل قوي على مستوى الوجه، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج الفحوصات.

إصابة قوية لطارق حامد

وتعرض طارق حامد نجم منتخب مصر ولاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، لإصابة قوية نتيجة تدخل عنيف من لاعب الصفاقسي التونسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ونشر نادي الاتحاد السعودي بيانًا رسميًا يتحدث خلاله عن تطوراتت إصابة طارق حامد، حيث أكد على أن اللاعب تم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد الملك فهد الرياضية بالطائف.

بيان الاتحاد السعودي بشأن إصابة طارق حامد

ويتقدم الاتحاد بهدف وحيد دون رد حتى الآن على نظيره الصفاقسي، سجله النجم الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة الرابعة والستين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب عبد الرزاق حمد الله.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. نقل نجم منتخب مصر إلى المستشفي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، 10 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شمال شرق رام الله، واعتقلت كلا من: براء محمد عبد المجيد حامد (17 عاما)، ولؤي نوح فارس حامد (40 عاما)، ووليد خالد الباشا (17 عاما)، ومصطفى حامد (20 عاما)، وقسام رامي مبارك (18 عاما)، وأوس محمد طه حماد (17 عاما) بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد إياد برناط (23 عاما) من بلدة بلعين غرب رام الله للضغط على شقيقه عبد الخالق لتسليم نفسه، والطبيب أحمد دار موسى من بلدة بيت لقيا غرب رام الله، والشقيقين منتصر وأحمد صالح عنكوش من قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله للضغط على شقيقهما جميل لتسليم نفسه.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • إعلام عبري: 17 إصابة 6 منها خطيرة بعملية إطلاق نار في تل أبيب #عاجل
  • عاجل وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (تفاصيل+فيديو)
  • عاجل.. الأتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • عاجل - إصابة جندي إسرائيلي في غزة.. وسقوط صواريخ على حيفا المحتلة
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني