شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إحالة موظفين في التربية إلى التقاعد المبكر أسماء، سواليف قررت وزارة_التربية والتعليم إنهاء خدمات المذكورين في الكشف المرفق بناء على طلبهم اعتبارا من التاريخ .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحالة موظفين في التربية إلى التقاعد المبكر أسماء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحالة موظفين في التربية إلى التقاعد المبكر أسماء

#سواليف

قررت #وزارة_التربية والتعليم #إنهاء #خدمات المذكورين في الكشف المرفق بناء على طلبهم اعتبارا من التاريخ المبين إزاء اسم كل منهم، حيث إنهم استكملوا شروط الحصول على #التقاعد_المبكر من حيث العمر وعدد الاشتراكات

ورجت الوزارة إبلاغ الموظفين المذكورين بذلك ومراجعة الوزارة لتسوية حقوقهم المالية مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اعتبارا من اليوم الذي يلي تاريخ إنهاء خدماتهم مع إعلام الوزارة بتاريخ انفكاكهم عن العمل مع شكرها لهم على خدماتهم في الوزارة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحالة موظفين في التربية إلى التقاعد المبكر أسماء وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يودع العاملين بديوان الوزارة ويجمع متعلقاته

تداولت أنباء منذ قليل عن مغادرة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مكتبه بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث قام بتوديع العاملين بها وقام بجمع متعلقاته الشخصية.

من جانبهم أكد عدد من العاملين بالوزارة أن القرار صدم كافة العاملين بغرفة عمليات الثانوية العامة خاصة وسط إجراءات الامتحانات التي تستمر حتى 20 يوليو الجاري.

وقال مصدر حكومي مطلع لـ «إكسترا نيوز»، في وقت سابق، إن مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة ستكون غدا الأربعاء 3 يوليو 2024 بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

مقالات مشابهة

  • قبل دقائق من حلف اليمين.. ننشر أسماء نواب الوزراء الجدد
  • “الأمانة” تنذر موظفين بالفصل (أسماء)
  • تعرف على الفئات المشمولة بتعديلات نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية
  • كيف ودّع رضا حجازي وزارة التربية والتعليم؟
  • سواليف الإخباري ينشر لائحة الأجور الطبية
  • رضا حجازي يغادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • وزير التربية والتعليم يودع العاملين بديوان الوزارة ويجمع متعلقاته
  • الثانوية العامة 2024.. إحالة رئيس لجنة بالمنيا للتحقيق في واقعة محاولة تسريب امتحان الفيزياء
  • التربية: إحالة ما أثير حول امتحان الرياضيات/الورقة الأولى إلى لجان المشرفين
  • إحالة مدير عام الأحوال المدنية والجوازات العموش إلى التقاعد