شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن، سواليف سمحت الرقابة_العسكرية الإسرائيلية، مساء اليوم، الأحد، بالكشف عن 8220;إحباط 8221; محاولة تهريب أسلحة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن

#سواليف

سمحت #الرقابة_العسكرية الإسرائيلية، مساء اليوم، الأحد، بالكشف عن “إحباط” محاولة #تهريب #أسلحة ووسائل قتالية عبر #الحدود_الأردنية الإسرائيلية في منطقة #الأغوار، جنوبي البلاد، الأسبوع الماضي، وصفت بأنها “كبيرة واستثنائية”.

وبحسب موقع “واي نت” العبري، فإن هذه كمية #أسلحة غير معتادة، ولكنه يحظر نشر تفاصيلها.

وأشار الموقع إلى أن إحباط عملية التهريب وقع ليل الإثنين – الثلاثاء من الأسبوع الماضي.

وفتح #الشاباك وقيادة المنطقة الوسطى التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي والمسؤولة عن جميع الوحدات والفرق التابعة لجيش الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة ومنطقة القدس، تحقيقا في بشأن عملية التهريب المزعومة.

وحظرت الرقابة الإسرائيلية نشر تفاصيل التحقيق في الحادث، وهو أمر غير مألوف في محاولات التهريب السابقة؛ كما أن أجهزة الأمن الإسرائيلي لا تزال تفرض تعتيما إعلاميا حول التفاصيل، بما في ذلك طبيعة العملية والمحتويات المهربة.

فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن العملية كانت تستهدف نقل الأسلحة المهربة إلى “المنظمات الإرهابية في يهودا والسامرة”، على حد تعبيرها، في إشارة إلى فصائل ومجموعات المقاومة الفلسطينية في الضفة المحتلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو يدرس إقالة وزير الدفاع إذا عارض شن عملية عسكرية ضد لبنان

إسرائيل – أفادت هيئة البث الإسرائيلية “كان” نقلا عن مقربين من رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو بأن الأخير يدرس استبدال وزير الدفاع يوآف غالانت إذا عارض توسيع العمليات العسكرية في لبنان.

ولفتت “كان” إلى وجود خلافات حول بدء عملية عسكرية في الشمال، وأن نتنياهو يدرس إقالة غالانت في حال معارضته لبدء عملية عسكرية في الشمال.

وتمت الإشارة إلى أن غالانت يفضل الانتظار ومنح الدبلوماسية فرصة، لأنه يخشى أن خطوة كهذه ستقوض فرص التوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة وتدهور الوضع الأمني.

ويأتي هذا التقرير في وقت صعّد فيه الفصائل اللبنانية من هجماته مستهدفا مقرات عسكرية بالعمق الإسرائيلي، ردا على توسيع تل أبيب عملياتها بالجنوب اللبناني.

هذا وقام الجيش الإسرائيلي خلال أسبوع، بمهاجمة أكثر من 140 هدفا في لبنان، وأكمل مقاتلو لواء جولاني الاحتياطي، لواء عوديد (9)، تمرينا يحاكي مناورة في الأراضي اللبنانية.

وقال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي اللواء هرتسي هاليفي خلال جولة له نفذها في وقت سابق في الجولان، إن قواته تستعد لاتخاذ خطوات هجومية داخل لبنان.

من جهته، أكدت الفصائل اللبنانية على لسان نائب أمينها العام أنه “لا يوجد طريق لعودة المستوطنين الإسرائيليين في الشمال لمنازلهم إلا بإيقاف الحرب على غزة”.

وأضاف نائب الامين العام: “ليس لدينا خطة للمبادرة في حرب لأننا لا نجدها ذات جدوى، ولكن إذا شنت إسرائيل الحرب فسنواجهها بالحرب، وستكون الخسائر ضخمة علينا وعليهم أيضا، وإذا كانوا يعتقدون أن هذه الحرب على الشمال تعيد الـ100000 نازح من المستوطنات، فمن الآن نبشركم، أعدوا العدة لاستقبال مئات آلاف إضافيين من النازحين من المستوطنات بعيدة المدى، فالحرب تزيد من نزوح المستوطنين وتزيد من المستوطنات الفارغة، ولا يمكن أن تعيدهم مهما بلغت التضحيات، ولذلك فكروا برويّة، وخذوا قراركم، ونحن جاهزون ومستعدون لأي احتمال”.

المصدر: RT + “كان”

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان
  • هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو يدرس إقالة وزير الدفاع إذا عارض شن عملية عسكرية ضد لبنان
  • تحقيق يكشف استخدام الإمارات لـفاغنر في تهريب أسلحة لقوات الدعم السريع
  • إحباط تهريب 298 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 432 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب 884 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 290 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 560 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • الامن الوطني: إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال