افتتح اتحاد الشباب التقدمي لحزب التجمع، اليوم، البيت الفني ونادي السينما بمقر الحزب بالقاهرة، في إطار دعمه للمواهب الفنية والشبابية، وذلك بحضور السيد عبدالعال رئيس الحزب وأمين الحزب وأمين الشباب التقدمي بالحزب والمكتب السياسي وأعضاء الحزب من مختلف المحافظات.

تكريم صلاح حواس وافتتاح البيت الفني

بدأ الحفل بتكريم صلاح حواس رئيس مجلس أمناء مؤسسة خالد محي الدين الثقافية بالبدرشين، تقديراً لدوره في دعم الفن والثقافة، ثم افتتح البيت الفني، الذي يعد منصة جديدة للشباب الموهوبين في مختلف المجالات الفنية.

عزف منفرد وغناء

تخلل الحفل عزف منفرد على الأورج للموسيقار «ملك حاتم» أمين اللجنة الفنية، وغناء الفنانة رنا رجب.

خطة تطويرية للبيت الفني

أكد النائب السيد عبدالعال أن البيت الفني هو بداية لعمل شامل على دعم المواهب الفنية من الشباب، مشيراً إلى أنه سيتم الاستعانة بمدربين في مختلف المجالات الفنية في المستقبل، وإنشاء مدرسة لتدريب الشباب على المواهب الفنية في القاهرة والمحافظات، ويهدف ذلك إلى تطوير العمل الفني والثقافي، وتطوير المسرح لعمل مسرحيات كاملة.

افتتاح نادي السينما

عقب ذلك، قام رئيس الحزب بافتتاح نادي السينما، والذي سيقوم بعرض الأفلام التسجيلية وعرض الفعاليات الحزبية وتصوير اللقاءات الإعلامية المختلفة بمقر الحزب.

واختتم الحفل بالفيلم التسجيلي الذي اعتدته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن خالد محي الدين مؤسس حزب التجمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر حزب التجمع التجمع البیت الفنی

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم

استقبلت وزارة الشباب والرياضة بعثة المنتخب القومي للووشو كونغ فو للناشئين، عقب عودتهم من المشاركة في بطولة العالم التاسعة للناشئين والشباب "ساندا - اساليب" التي أُقيمت بدولة بروناي، خلال الفترة من 22 إلى 30 سبتمبر 2024.

وقد أناب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور محمد الدمياطي، مدير عام الإدارة العامة للتكريم والحافز الرياضي، لاستقبال البعثة في مطار القاهرة وتقديم التهنئة لهم على أدائهم المتميز، حيث تمكنت مصر من الحصول على المركز الثالث في ترتيب الدول بعد إيران والصين، من بين 50 دولة مشاركة.

وأسفرت النتائج عن تتويج البعثة المصرية بعدد 10 ميداليات متنوعة، منها 2 ميدالية ذهبية، و2 ميدالية فضية، و6 ميداليات برونزية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن فخره واعتزازه بما حققه أبطال مصر في بطولة العالم، مشيداً بقدرتهم على المنافسة مع أقوى المنتخبات العالمية، ومؤكداً أن الوزارة مستمرة في تقديم الدعم الكامل للرياضيين المصريين في مختلف الألعاب، من أجل تعزيز مكانة مصر الرياضية في المحافل الدولية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن هذا الإنجاز يعكس حجم الجهد المبذول من قبل اللاعبين والجهاز الفني، ويؤكد تفوق مصر في رياضة الووشو كونغ فو على المستوى العالمي، مشدداً على أن مثل هذه الإنجازات تساهم في رفع اسم مصر عالياً في مختلف المحافل الرياضية الدولية.

مقالات مشابهة

  • فنزويلا تدعو لمسيرة دعماً لفلسطين وتنديداً بـ"الإبادة الجماعية"
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • الوحدة 8200
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • العمل تنظم ندوة لتوعية الشباب والفتيات بخدمات الوزارة في سوهاج
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم
  • بدء محاكمة زعيمة اليمين المتطرف في فرنسا
  • تزامنا مع اغتيال نصر الله.. كيف يصلي الشيعة صلاة الجنازة بشكل مختلف عن السنة؟