شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الأمير المملكة المغربية حققت نهضة تنموية شملت مختلف الميادين سموه هنأ الملك محمد السادس بذكرى عيد العرش، بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة .،بحسب ما نشر صحيفة السياسة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمير: المملكة المغربية حققت نهضة تنموية شملت مختلف الميادين سموه هنأ الملك محمد السادس بذكرى عيد العرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمير: المملكة المغربية حققت نهضة تنموية شملت...

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش. وأشاد سموه بما حققه البلد الشقيق في عهد جلالته من نهضة تنموية شملت مختلف الميادين وبالعلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط دولة الكويت والمملكة المغربية الشقيقة، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الشقيق وشعبه الكريم كل التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

الملك محمد السادس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمير: المملكة المغربية حققت نهضة تنموية شملت مختلف الميادين سموه هنأ الملك محمد السادس بذكرى عيد العرش وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنكيران يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

قام عبدالإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بتقديم التعازي للملك محمد السادس، في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة.

وقال بنكيران، في برقية التعزية والتي نشرها الموقع الرسمي للبيجيدي:"باسمي ونيابة عن كافة أعضاء الحزب، أسأل الله العلي القدير أن يرزق جلالتكم وأفراد أسرتكم الكريمة الصبر والسلوان، وأن يمتعكم بالصحة والعافية ويبارك في عمركم، وأن يتغمد سبحانه وتعالى الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جنانه".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان "يخلط" بين المغرب وبلد آخر .. وناقد يعلق
  • الوالي التازي: جهة الشمال شهدت تحولاً كبيراً منذ اعتلاء الملك محمد السادس العرش
  • بنكيران يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • الأمير مولاي هشام يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • الجامعة تعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • القيادة تعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • شيخ الأزهر ينعى الأميرة للا لطيفة والدة ملك المملكة المغربية
  • الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • إلغاء حفل ختام موازين ومهرجان كناوة ونهائي كأس العرش بعد وفاة والدة الملك محمد السادس