تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثر الأهالي على جثمان فتاة فى العقد الثاني من عمرها طافيا بمياه ترعة البوهية بنطاق قرية الشعلة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، ليتبين ان الجثمان لطالبة بالفرقة الثانية بكلية العلوم مقيمة قرية سنفا مركز ميت غمر وتعاني من اضطرابات نفسية وفقا لأقوال أسرتها .

العثور على جثة طالبة بكلية العلوم داخل ترعة فى الدقهلية:
 

\كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي ،مامور مركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالي بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة البوهية المارة امام قرية الشعلة التابعة للمركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث وقوات الإنقاذ النهري وتبين قيام الأهالي بانتشال الجثمان، و بالفحص تبين أن الجثمان للمدعوة"إسراء.ا.م"،19 عاما، طالبة بالفرقة الثانية بكلية العلوم جامعة الزقازيق ومقيمة قرية سنفا مركز ميت غمر، وترتدي ملابسها كاملة ولا توجد بها ثم إصابات ظاهرية وجرى نقلها إلى مستشفى السنبلاوين العام.

بسؤال والدها 60 عاما، بالمعاش، ومقيم بذات القرية قرر خروج نجلته من المنزل أمس لزيارة إحدى صديقاتها إلا انها لم تعد ولم يحرر ثمة محاضر

بالبحث عنها عثر عليها بالمكان المشار إليه وقرر انها تعاني من أزمة نفسية حادة "اضطرابات نفسية ولم يتهم أحدا .

وأكد تقرير مفتش الصحة ان سب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية فى الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

 وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقا بترعة الرياح التوفيقي في الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية اسفكسيا الغرق اضطرابات نفسية الإنقاذ النهري الدقهلية السنبلاوين العثور علي جثة طافية العثور على جثة النيابة العامة امن الدقهلية جثة طالبة قوات الإنقاذ النهري في الدقهلية جثمان فتاة جامعة الزقازيق بکلیة العلوم

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة على جانب الطريق بالإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف تفاصيل قيام مجهولين مستقلين سيارة ربع نقل بإلقاء جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق في محافظة الإسماعيلية. 

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه الداخلية تضبط تاجري العملة والنقد الأجنبي في بني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا من مركز شرطة الإسماعيلية بتلقيهم بلاغًا بقيام مجهولين مستقلين سيارة ربع نقل بإلقاء جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق بدائرة المركز.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالمعاينة والفحص أمكن تحديد المتوفى (سائق - مقيم بمحافظة الشرقية ) وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنه كان بصحبة (5 أشخاص – مقيمين بمحافظة الشرقية) حال قيامهم بالتنقيب عن الأثار بمنزل أحدهم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتبين وجود حفرة داخل حوش المنزل وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى الحفر – السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة) وأقروا بأنه حال تواجد المتوفى داخل الحفرة أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار إنهالت عليه الرمال فقاموا بإنتشال جثمانه وإلقائه بمكان العثور عليه وفروا هاربين.


 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيارة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟
  • العثور على جثمان مسنة داخل منزلها بقنا
  • دفن جثة طالب شنق نفسه داخل منزله بالعياط
  • بسبب أزمة نفسية.. طالب يُنهي حياته شنقًا في العياط
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة على جانب الطريق بالإسماعيلية
  • تفاصيل سقوط طالبة من الطابق العلوي بمدرسة في مركز القوصية بأسيوط   
  • قرية بالهند تمنع طهي الطعام داخل المطبخ.. السر في اللمة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء طالب حياته شنقًا داخل منزله في الصف
  • طالبة ثانوى تتهم مدرسا بمحاولة التعدى عليها داخل سنتر تعليمى فى بولاق الدكرور
  • نجل الغرياني: لدينا فرصة إضافية للذكور والإناث كي يلتحقوا بكلية الإفتاء