شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جلسة سرية بين بيريز ومحامي مبابي صفقة القرن تقترب من النهاية، يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلسة سرية بين بيريز ومحامي مبابي.

. صفقة القرن تقترب من النهاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلسة سرية بين بيريز ومحامي مبابي.. صفقة القرن تقترب...

يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فلورنتينو بيريز يطلب شيئا غريبا من مبابي للتحرك لحسم الصفقة

مبابي الجديد يتدخل بقوة لحسم انتقال كين إلى بايرن ميونخ

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وقدم نادي الهلال عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان، من أجل بدء مفاوضات التعاقد مع مبابي؛ ووصلت قيمة العرض إلى 300 مليون يورو، مع راتب ضخم يبلغ 700 مليون يورو في موسم واحد.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

جلسة بين بيريز ومحامي مبابي

ووفقًا لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية مساء اليوم الأحد، فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لم يسافر إلى أمريكا مع بقية الفريق كما يفعل عادة في فترة ما قبل الموسم، حيث قرر البقاء في مدريد لإنهاء صفقة كيليان مبابي.

وقالت رئيس ريال مدريد لم يسافر لمشاهدة الكلاسيكو لأن محامي مبابي موجود في العاصمة الإسبانية، وقد تسبب هذا في عدم قدرة فلورنتينو بيريز على السفر في الأيام الأخيرة، كما هو مخطط داخل النادي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد بدء بالفعل اتصالات مع باريس سان جيرمان من خلال وسطاء، ويتطلعون لإغلاق العملية في أقرب وقت ممكن.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت:

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسة سرية بين بيريز ومحامي مبابي.. صفقة القرن تقترب من النهاية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی سعودی سبورت ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد

أعلن نادِ سعودي عن تعاقده مع ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد لتدعيم صفوف فريق قبل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي.


وكان ناتشو قد أعلن منذ أيام عن إنهاء علاقته مع ريال مدريد والرحيل عن صفوف العملاق الإسباني بعد قضاء 12 عامًا في صفوف الفريق الأول.

وظهر ناتشو في فيديو دعائي أثناء توقيعه لعقود الانضمام إلى القادسية السعودي، قائلًا: "القادسية أنا قادم".

واستطاع ناتشو الفوز بـ لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي حاملًا للقبين كـ قائد للفريق الأبيض.

وتأهل القادسية إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل 2024-2025، بعدما استطاع الصعود من دوري القسم الثاني في صدارة البطولة.

انتهى الإنتظار.. قائد الأبطال في #القادسية ????????❤️#ناتشو_قدساوي pic.twitter.com/MVi7ccDoax

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) June 27، 2024

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030