شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طبيب الاتحاد يكشف طبيعة إصابة طارق حامد بعد نقله للمستشفى، كشف طبيب نادي الاتحاد، عن طبيعة إصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طارق حامد، وذلك خلال مواجهة العميد أمام الصفاقسي التونسي.  .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طبيب الاتحاد يكشف طبيعة إصابة طارق حامد بعد نقله للمستشفى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طبيب الاتحاد يكشف طبيعة إصابة طارق حامد بعد نقله...

كشف طبيب نادي الاتحاد، عن طبيعة إصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طارق حامد، وذلك خلال مواجهة العميد أمام الصفاقسي التونسي. 

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

ليلة الهلال والاتحاد في مباريات اليوم .. تحدي صعب لخيسوس وسانتو

مباشر| الاتحاد ضد الصفاقسي.. الجولة الثانية من كأس الملك سلمان

وشهدت الدقيقة 41 تدخل قوي من جانب حسين علي لاعب نادي الصفاقسي على طارق حامد لاعب وسط نادي الاتحاد، خيث قام بدهس وجه نجم الاتحاد.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وقام حكم المباراة بطرد لاعب الصفاقسي على الفور حيث تم نقل حامد إلى الإسعاف لتلقي العلاق، واستبداله باللاعب سلطان الفرحان.

وأكد الحساب الرسمي لنادي الاتحاد،  أن طارق حامد تم نقله إلى الميتشفى من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية بشكل سريع، حيث جاء التشخيص المبدئي لطبيب النادي بإصابته بكسر في عظمة الوجه.

تابع أهم أخبار سعودي سبورت من خلال تيليغرام

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طبيب الاتحاد يكشف طبيعة إصابة طارق حامد بعد نقله للمستشفى وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

وأكد طبيب الأهلي للموقع الرسمي للنادي أن اللاعب يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الأهلي خسر لقب السوبر الأفريقي عقب الخسارة أمام الزمالك بركلات الترجيح يوم الجمعة الماضي على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي يكشف لـCNN طبيعة الهجوم البري الإسرائيلي المتوقع على لبنان
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع في العقبة
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي