قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة الجوف لترويجهما مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والحشيش المخدرتين، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
كما قبضت المديرية على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.


أخبار متعلقة في 4 مناطق.. ضبط 9 مخالفين بتهمة ترويج المخدراتالشرقية.. ضبط مقيم ومقيمة لترويجهما 11 كيلوجرامًا من مخدر "الشبو""مكافحة المخدرات" تقبض على مخالفين بنجران والرياض لترويج مواد مخدرةوفي منطقة جازان، ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الجوف لترويجهما مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والحشيش المخدرتين. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/bSVfQd8c2C— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) April 27, 2024حرس الحدودفي نفس السياق، قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على 9 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
كما أحبطت الدوريات في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 150 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب (150) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/r0ou29cI33— حرس الحدود السعودي (@BG994) April 27, 2024ترويج المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكافحة المخدرات حرس الحدود السعودية أخبار السعودية الإجراءات النظامیة کیلوجرام ا من

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 337 كيلوجراما من نبات القات المخدر بمنطقة عسير

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة، بمنطقة عسير، تهريب 337 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • "مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيم
  • إحباط تهريب 250 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر والقبض على 4 مخالفين
  • القبض على 4 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالرياض والقصيم
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 12 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراما من نبات القات المخدر بمنطقة عسير
  • ضبط شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 4 مخالفين لتهريب 60 كيلوجرامًا من القات وضبط 73 كيلو حشيش
  • إحباط تهريب 73 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير