شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاصم خليفة هناك تخوف دولي من قوة مصر في الاسكواش، أكد عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، أنه تلقى صدمة باختيار مروان الشوربجي تمثيل المنتخب الإنجليزي، بالإضافة إلى صدمته من التصريحات التي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاصم خليفة: هناك تخوف دولي من قوة مصر في الاسكواش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاصم خليفة: هناك تخوف دولي من قوة مصر في الاسكواش

أكد عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، أنه تلقى صدمة باختيار مروان الشوربجي تمثيل المنتخب الإنجليزي، بالإضافة إلى صدمته من التصريحات التي أطلقها.

وتابع خليفة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الشوربجي تواصل معي صباحًا وأبلغني بالقرار وأن أسرته ستتواجد معه بالإضافة إلى أنه لن يتبقى له الكثير داخل الملاعب".

وأضاف عاصم خليفة: "لسنا كاتحاد في حاجة للدفاع لأننا المصنف الأول على العالم، ولكن تصريحات اللاعب من وحي خياله، والاتحاد الإنجليزي طالبه بأن يطلق تلك التصريحات".

واستطرد: "أعتقد أن فرصة دخول لعبة الاسكواش للأولمبياد، والمؤكد هو تخوف الدول من قوة مصر في الاسكواش، وبالتالي هناك تأخر في دخولها".

واختتم: "دخل لاعب الاسكواش المحترف معقول، وسوف نبدأ الفحص الدقيق على مسألة تجنيس اللاعبين وسوف نخاطب الاتحاد الدولي، لمنع تكرار الأمر".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاصم خليفة: هناك تخوف دولي من قوة مصر في الاسكواش وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي عهد رأس الخيمة يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي

رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة: تعزيز التعاون الدولي في سبيل مجتمعات أكثر أمناً رئيس الدولة: الإمارات تولي اهتماماً خاصاً بالابتكار والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي

قدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له خليفة علي خليفة الفريري الكتبي، وذلك بمجلس العزاء في منطقة الساعدي برأس الخيمة.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد رأس الخيمة يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي
  • محمد بن سعود يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي: ستكون هناك عواقب وخيمة للهجوم الإيراني على إسرائيل
  • ولي عهد رأس الخيمة يقدم واجب العزاء بوفاة خليفة الفريري الكتبي
  • بلاسخارت: ما زال هناك بصيص أمل لنجاح الجهود الديبلوماسية
  • وزير الخارجية الفرنسي: هناك حلول دبلوماسية في لبنان
  • هل حقا سيكون هناك قمر ثان للأرض قريبا؟
  • حزب الله يعلق على اختيار خليفة لحسن نصر الله
  • جالانت بعد الهجوم على الحوثيين: «ليس هناك مكان بعيد بالنسبة لنا»
  • من هو خليفة حسن نصر الله؟