شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد جدة يُعلن نقل طارق حامد لأحد المستشفيات بعد إصابته في مباراة الصفاقسي، أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الأحد، نقل طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى أحد المستشفيات بمدينة الطائف بعد .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد جدة يُعلن نقل طارق حامد لأحد المستشفيات بعد إصابته في مباراة الصفاقسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد جدة يُعلن نقل طارق حامد لأحد المستشفيات بعد...

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الأحد، نقل طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى أحد المستشفيات بمدينة الطائف بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الصفاقسي في البطولة العربية.

ونشر نادي اتحاد جدة بيانًا رسميًا يُعلن خلاله نقل طارق حامد لأحد المستشفيات القريبة من مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف؛ من أجل الاطمئنان على سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها.

طرد لاعب الصفاقسي

وتلقى اللاعب حسين علي، لاعب الصفاقسي، البطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف ضد طارق حامد في الشوط الأول من المباراة.

ويلتقي فريق اتحاد جدة مع الصفاقسي، حاليًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد جدة يُعلن نقل طارق حامد لأحد المستشفيات بعد إصابته في مباراة الصفاقسي وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا

كشف لوران بلان مدرب نادي اتحاد جدة موعد عودة نجولو كانتي نجم وسط الفريق بعد غيابه عن مباراة الأخدود في الدوري السعودي.

وغاب كانتي عن مباراة اتحاد جدة والأخدود التي فاز بها فريقه بثلاثية مقابل هدف في الدوري السعودي ليواصل نمور جدة التألق وتقاسم الصدارة مع الهلال.
وقال لوران بلان في تصريحات عقب المباراة:" الاتحاد افتقد في مباراة اليوم نغولو كانتي، فهو لاعب استثنائي بكل تأكيد ولم يكن جاهز للمشاركة في المباراة، حسبما وضح التقرير الطبي، أبلغنا المنتخب الفرنسي بإصابته، فهو يحتاج إلى الراحة خلال الفترة المقبلة، وقد يعود بعد فترة التوقف".
واستكمل:" الاتحاد قادر على المنافسة على كل البطولات، فلدينا إيمان كبير بكل اللاعبين، وثقة أيضا، الفريق يضم لاعبين وأسماء على مستوي كيبرة، وتحتاج للانسجام بشكل أكبر من أجل الوصول إلى أفضل شكل".
وواصل:" نحتاج إلى إعداد لاعبينا الجدد مثل ماريو ميتاي، فهم لايزلون يحتاجون إلى الوقت من أجل الانسجام مع الفريق".
وقال لوران بلان في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مباراة اليوم أمام الأخدود كانت صعبة، الاتحاد لم يخوض المباراة بشكل جيد، والدليل على هذا الأمر، أن الفريق احتاج هدفين من أجل تحقيق الانتصار في اللقاء".

وتابع:" الأخدود فريق قوي للغاية على أرضه، وقدم مباراة قوية، مشيراً إلى أن الفريق استطاع الانتصار وحقق النقاط الثلاث، ولا زال يحتاج للتحسن فنيا خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل، واجه الفريق عدد من الصعوبات، وسنعمل على حلها خلال الفترة القادمة".

 

مقالات مشابهة

  • الحكم الأقرب لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • تحضيرا لكأس إفريقيا للمحليين... السكيتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي
  • عبداللطيف: طه إسماعيل أصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94
  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • دوري روشن.. الإصابة تبعد طارق حامد عن مباراة ضمك والشباب
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا