شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية فوز قاتل للسد القطري على الهلال السعودي بالجولة الثانية، حقق السد القطري فوزا قاتلا على الهلال السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد مدينة الأمير .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. فوز قاتل للسد القطري على الهلال السعودي بالجولة الثانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. فوز قاتل للسد القطري على الهلال...

حقق السد القطري فوزا قاتلا على الهلال السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان» 2023.

وافتتح الهلال أهداف المباراة عن طريق المهاجم ميشيل في الدقيقة 10، وأدرك السد التعادل من خلال الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز السد هدفه الثاني من خلال طارق سلمان في الدقيقة 51، وتعادل سالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 68، قبل أن يسجل جونزالو بلاتا هدفا قاتلا لفريق السد في الدقيقة 90+3 ليقتنص الثلاث نقاط لفريقه.

وبهذا الفوز، تصدر السد المجموعة الثانية بالبطولة العربية برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل الهلال المجموعة بنقطة وحيدة، فيما يأتي أهلي طرابلس في المركز الثاني برصيد نقطتين متساويا مع الوداد المغربي في المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. فوز قاتل للسد القطري على الهلال السعودي بالجولة الثانية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي

 

حقق فريق الهلال السعودي الفوز على مستضيفه الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف في بداية مشواره في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب أحمد بن علي.
ونجح الهلال في تسجيل الثلاثية في الشوط الأول، عن طريق الصربي سيرجي سافيتش عند الدقيقة 15، والبرتغالي جواو كانسيلو عند الدقيقة 42، والبرازيلي ماركوس ليوناردو عند الدقيقة 45، بينما جاء هدف الريان الوحيد عبر البرازيلي روجر جيديس عند الدقيقة 47.
وبهذه النتيجة، حصد فريق الهلال أول ثلاث نقاط له في مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

مقالات مشابهة

  • عطيف: ميتروفيتش لا يعود للضغط مع ‎صربيا ويُقاتل مع ‎الهلال .. فيديو
  • الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي
  • رغم تألق تريزيجيه.. الريان القطري يخسر على ملعبه من الهلال السعودي
  • مدرب الريان القطري: أمام الهلال لا يمكن لك أن تسترخي لو لدقيقة
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • 9 لاعبين أجانب في تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الريان القطري
  • موقف تريزيجيه وبن شرقي.. تشكيل الريان القطري لمواجهة الهلال السعودي
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • أبطال آسيا للنخبة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري الأبطال 2024
  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد