دخل مراسل قناة "الإخبارية" السعودية محمد المزيدي في نوبة بكاء حيث لم يتمالك نفسه وبكى على الهواء مباشرة خلال نقله فاجعة وفاة أربعة أطفال أثناء نومهم في حريق داخل منزلهم بالأحساء.

وقال مراسل الإخبارية بصوت تخنقه العبرات: "لأول مرة أشاهد مناظر مزعجة للإنسان، حريق، ألعاب الأطفال"، حسبما نقله موقع "تواصل" الإخباري السعودي.

وتوقف المراسل عن الحديث فجأة ودخل في نوبة بكاء بينما حاول المذيع تدارك الموقف وقدم العزاء لأسرة الأطفال، وسرعان ما حاول أن يتمالك نفسه ويكمل حديثه.

وأوضح مراسل "الإخبارية" أن أكبر الضحايا الأربعة بمنزل مدينة العمران في الأحساء في المنطقة الشرقية من السعودية، عمرها 10 سنوات وأصغرهم عمرها سنة، منوها بأن الحريق ووفاة الأطفال تسبب في حالة حزن كبيرة بين أهالي المنطقة.

فيديو | تأثر مراسل #الإخبارية محمد المزيدي جراء ما شاهده في منزل الحادثة#نشرة_النهارhttps://t.co/eVFXyyqU8Rpic.twitter.com/dOWUWd92K3

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 30, 2023

وكان الأطفال الأربعة هبة 10 سنوات، وحسين 9 سنوات، وليان سنتين، ورهف سنة، قد لقوا مصرعهم في مدينة العمران بعد أن شبّ حريق في منزل الأسرة.

وذكر مدرب المبارزة في نادي العدالة الوطني علي بن إبراهيم العبيد، والد الأطفال الضحايا، أن الحريق كان بسبب تماس كهربائي في الدور الأول، وأوضح أن  الحريق تسبب باختناق الأطفال خلال نومهم.

وقدم الاتحاد السعودي للمبارزة عبر حسابه على موقع "تويتر"، التعازي للمدرب علي بن إبراهيم العبيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته.

????| تعـزيــة pic.twitter.com/ir6epHxmwS

— الاتـحاد السـعودي للمبـارزة (@FencingKsa) July 29, 2023

المصدر: وسائل إعلام سعودية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا اطفال الحوادث الرياض الكوارث حريق وفيات

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها، منذ قليل، أن جيش الاحتلال أعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله في الجنوب اللبناني.

ودوت صفارات الإنذارفي مراكز يونيفيل تزامنا مع غارات إسرائيلية جديدة على مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني.

في سياق متصل، قال رمضان المطعني مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن مع استمرار الغارات الإسرائيلية على الجنوب اللبناني يتغير أرقام النازحين إلى بيروت وضواحيها بين ساعة وأخرى حسب الأرقام الرسمية التي صدرت حتى الآن قرابة 90 ألف من النازحين

وأضاف «المطعني» خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن مؤتمر وزير الشؤون الاجتماعية اللبنانية هكتور حجار تحدث في عن أن هناك حالة صدمة تصيب البلاد وأن الأهمية الأولى هي كيفية التعامل مع هذه الصدمة وتوفير مراكز الإيواء لكل النازحين المتواجدين في بيروت وضواحيها، موضحًا أن مراكز الإيواء لم تكن مجهزة بشكل كامل  وتم تجهيز خلال الأيام الماضية اكثر من 530 مدرسة ومركز إيواء متوزعة على مختلف المناطق في بيروت
وتابع: «أشار وزير الشؤون اللبناني إلى أن هناك دعم مالي جاء من الصين بقرابة  مليون دولار وأيضًا من الاتحاد الأوروبي وبعض الدول بلغ مليونين ونصف يورو وهذه المساعدات سوف توزع نقدية على النازحين في مختلف الجهات سواء في بيروت أو ضواحيها».

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية» من عدن: لا هجمات على مواقع الحوثيين اليوم
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • حريق ضخم في مصنع كيماويات بأمريكيا.. وصدور أوامر إخلاء لـ17 ألف شخص
  • أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية / فيديو
  • حريق في مستوطنة بالقدس بعد سقوط صاروخ من لبنان
  • فعاليات إبداعية سعودية تزين حدائق أثينا الوطني ..فيديو
  • بالفيديو.. مراسل القاهرة الإخبارية: اللبنانيون لم يذوقوا النوم الساعات الماضية
  • القاهرة الإخبارية: كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة استفزازية للشرق الأوسط وإيران (فيديو)
  • سيراً على الأقدام.. مراسل قناة القاهرة الإخبارية يرصد حركة نزوح كبيرة من ضاحية بيروت الجنوبية
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله بجنوب لبنان