شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المركزي الأوروبي أي وقف مؤقت لزيادة أسعار الفائدة يمكن أن تتبعه زيادة أخرى، مباشر قالت كريستين لاغارد، رئيسة البنك المركزي الأوروبي، إن أي وقف مؤقت لزيادة أسعار الفائدة خلال اجتماع البنك بشأن السياسة النقدية يمكن أن .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المركزي الأوروبي: أي وقف مؤقت لزيادة أسعار الفائدة يمكن أن تتبعه زيادة أخرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المركزي الأوروبي: أي وقف مؤقت لزيادة أسعار الفائدة...

مباشر: قالت كريستين لاغارد، رئيسة البنك المركزي الأوروبي، إن أي وقف مؤقت لزيادة أسعار الفائدة خلال اجتماع البنك بشأن السياسة النقدية يمكن أن تتبعه زيادة أخرى.

وصرحت لاغارد لصحيفة "لو فيغارو"، بشأن الاجتماع التالي المقرر عقده في سبتمبر المقبل: "قد تكون هناك زيادة أخرى في سعر الفائدة، أو ربما وقف مؤقت. هذا الثبيت المؤقت، في حال حدوثه، في سبتمبر أو بعد ذلك، فلن يكون بالضرورة نهائياً".

وتأتي تصريحات لاغارد بعد أن رفع البنك المركزي الأوروبي الأسبوع الماضي أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية أخرى، مع تأكيد لاغارد على أن القرارات بدءاً من الآن سوف تعتمد على البيانات الواردة.

وشددت مجدداً على هذا الموقف في مقابلة يوم الأحد مع صحيفة "لو فيغارو".

وقالت: "نعيش في بيئة تتسم بعدم اليقين، وسنعيد تقييم الموقف، ويعتمد قرارنا في كل اجتماع على حِدة. نحن ملتزمون بإعادة التضخم إلى هدفنا في الوقت المناسب، ولهذا نحتاج إلى سياسة تشددية تكفي من حيث المستوى والطول".

ولا يزال الاقتصاديون يتوقعون أن يرفع البنك المركزي الأوروبي تكاليف الاقتراض مرة أخرى- ليس بالضرورة في سبتمبر.

ومن المتوقع أن تظهر أرقام منطقة اليورو التي ستصدر يوم الإثنين أن التضخم الرئيسي في المنطقة بلغ 5.3% خلال يوليو، وفقاً لمتوسط توقعات الاقتصاديين. فيما تشير تقديراتهم إلى أن التضخم الأساسي، الذي يستبعد العناصر المتقلبة مثل الطاقة، قد يتجاوز التضخم الرئيسي لأول مرة منذ أوائل عام 2021، ليصل إلى 5.4%.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المركزي الأوروبي: أي وقف مؤقت لزيادة أسعار الفائدة يمكن أن تتبعه زيادة أخرى وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک المرکزی الأوروبی

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي: انظمة الدفع الإلكتروني ساهمت بتعزيز امتثال العراق بمكافحة غسل الأموال

البنك المركزي: انظمة الدفع الإلكتروني ساهمت بتعزيز امتثال العراق بمكافحة غسل الأموال

مقالات مشابهة

  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • ارتفاع مبيعات الحوالات الخارجية في مزاد البنك المركزي العراقي
  • قبل اجتماع الفيدرالي.. هل سيخفض البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة؟
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • وزير المالية: نتطلع إلى زيادة استثمارات دول الاتحاد الأوروبي في مصر
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من مليار دولار خلال اسبوع
  • البنك المركزي: انظمة الدفع الإلكتروني ساهمت بتعزيز امتثال العراق بمكافحة غسل الأموال
  • محافظ البنك المركزي: عدد المصارف الرقمية في العراق سيكون أكبر من الدول المجاورة
  • البنك المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة إلى 19% مع ارتفاع التضخم