شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن في كلاسيكو واحد برشلونة حقق انتصارين على غريمه !، ما يحسب لنادي برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز خلال الفوز على غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو الودي بينهما في مدينة دالاس أنه أكد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في كلاسيكو واحد .

. برشلونة حقق انتصارين على غريمه !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في كلاسيكو واحد .. برشلونة حقق انتصارين على غريمه !

ما يحسب لنادي برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز خلال الفوز على غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو الودي بينهما في مدينة دالاس أنه أكد لعشاقه وجود فريقين على نفس الجاهزية وبنفس القوة، فريق أساسي تدعمه دكة احتياط قوية وثرية عكس ما كان عليه خلال المواسم المنصرمة خاصة في عهد ليونيل ميسي عندما كانت دكته متواضعة. يمكن القول أن برشلونة حقق فوزين خلال كلاسيكو واحد، الفوز الأول كان بالتشكيل الأساسي الذي دخل المباراة ونجح في تسجيل هدفًا عن طريق الجناح عثمان ديمبلي، ونجح في الحفاظ على هذا التفوق طوال شوط المباراة الأول وحتى انطلاق الشوط الثاني، أما الفوز الثاني فحققه الفريق الكتالوني بعد التغييرات التي قام بها تشافي وعددها تسعة ووحدهما تير شتيغن والمدافع كوندي احتفظا بمكانتهما، وبعد التغييرات نجح البلوغرانا في الحفاظ على تفوقه وتسجيل هدفين سجلهما البديلين فيران توريس وفرمين لوبيز. بالمقابل فان ريال مدريد احتفظ بستة من تشكيلته الأساسية حتى نهاية المباراة ولم يُجري مدربه أنشيلوتي سوى خمسة تغييرات مست مدافعًا واحدًا هو ميندي قبل تسجيل الهدف الثاني. هكذا يكون تشافي قد وقف على جاهزية كافة لاعبيه في أقوى وأصعب اختبار ممكن له في مرحلة الاعداد للموسم ومن كافة النواحي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في كلاسيكو واحد .. برشلونة حقق انتصارين على غريمه ! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش: “سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”

طالب الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لاعبيه بضرورة الحفاظ على النسق العالي الذي أظهروه خلال الشوط الثاني أمام غينيا الاستوائية.

وقال بيتكوفيتش في الندوة الصحفية عقب المباراة: “يجب أن تبقى لدينا الثقة الكبيرة في أنفسنا. أنا شخصيا سعيد بالفوز أمام أنصارنا الذين ساعدونا كثيرا”.

وأضاف الناخب الوطني: “نملك إمكانية الفوز بمباريات أخرى، ويجب المحافظة على هذا النسق خلال الاستحقاقات القادمة”.

كما أبدى بيتكوفيتش رضاه التام عن ملعب ميلود هدفي: “يجب أن نبقى متحدين خلال المباريات القادمة، نستحق الفوز وملعب وهران يستحق أن نعطيه فرصة ثانية للاستقبال فيه”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • «الانتصار الثلاثي» لمنتخبنا يرفع «سقف الطموحات»
  • بيتكوفيتش: “سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • بيتكوفيتش :”سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • نجم جديد من برشلونة يكشف الفرق بين تشافي وفليك
  • زوجة تشافي تنشر صور عطلتهما بمراكش (صور)
  • نتنياهو: حماس والسلطة الفلسطينية تشتركان في هدف واحد هو تدمير إسرائيل
  • لوبيز يغيب عن برشلونة يغيب 3 أسابيع بسبب الإصابة
  • مران خفيف للزمالك بعد الفوز على الشعلة السعودي
  • فريدمان: نتنياهو قد يصعد الحرب في غزة خلال شهرين لمساعدة ترامب على الفوز.. على كامالا هاريس أن تخاف
  • فريدمان: نتنياهو قد يصعد الحرب في غزة خلال شهرين لمساعدة ترامب على الفوز.. وهاريس ترتعد خوفا