هن، تفاصيل إطلالة نجوى كرم الأخيرة أدخلتها موسوعة جينيس للأرقام القياسية، موضة وجمال إنجاز جديد وكبير حققته المطربة اللبنانية نجوى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل إطلالة نجوى كرم الأخيرة.. أدخلتها موسوعة جينيس للأرقام القياسية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل إطلالة نجوى كرم الأخيرة.. أدخلتها موسوعة...

موضة وجمال

إنجاز جديد وكبير حققته المطربة اللبنانية نجوى كرم، بعد أن حققت رقمًا قياسيًا بموسوعة جينيس العالمية، إذ أصبحت أول فنانة عربية تحصد هذا اللقب الذي منحته لها السلطة الرسمية لرصد وتسجيل الأرقام القياسية حول العالم، بسبب إطلالتها الأخيرة.

تفاصيل إطلالة نجوى كرم 

وخلال ظهورها الأخير بمهرجان جرش الأردني هذا العام، أطلت نجوى كرم مرتدية «جامب سوت» باللون الأبيض، وحزاما ذهبيا على منطقة البطن، و«كاب» كان هو كلمة السر خلف حصدها الرقم بالموسوعة العالمية، وفق ما ذكرت «العربية».

وجاء «الكاب» الذي زيَّن إطلالة نجوى كرم بطول 55.7 متر، وذو لمسات ذهبية ورسومات هندسية، ليحصد لقب أطول رداء في العالم.

دخول نجوى كرم موسوعة جينيس 

ومع تحقيق إطلالة الفنانة اللبنانية عنوان «أطول رداء في العالم»، استطاعت بذلك تحقيق رقم قياسي بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، كما حملت إطلالتها اسم «كاريزما» وهو ذات الاسم الذي أطلقته على ألبومها الغنائي الأخير، الذي تم طرحه في مايو الماضي، وحقق نجاحًا واسعًا.

ونشرت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة الفنانة نجوى كرم بإطلالتها، ودونت عليها: «حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، إحدى أشهر نجمات المنطقة العربية، إنجازاً مذهلاً لأطول رداء خلال الكشف عن ألبومها الجديد كاريزما، حيث اجتمعت كرم مع جماهيرها في العاصمة الأردنية عمّان مرتدية رداء قياسي بطول مذهل 55.7 متر (182.7 قدم) وذلك يوم 27 يوليو 2023، لتصبح بذلك أول مطربة لبنانية تحقق لقب جينيس للأرقام القياسية». 

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل إطلالة نجوى كرم الأخيرة.. أدخلتها موسوعة جينيس للأرقام القياسية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية

سبتمبر 29, 2024آخر تحديث: سبتمبر 29, 2024

المستقلة/- ظهرت الفنانة بلقيس فتحي بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار، مرتدية فستاناً باللون الأحمر الفاقع الذي أظهر قوامها بشكل جذاب.

لكن هذه الإطلالة ليست مجرد عرض أزياء؛ بل هي جزء من صورة أكبر تتعلق بكيفية تصدّر الفنانات للمشهد الفني والثقافي في العالم العربي.

الجمال والمكياج: أي معايير نحتفظ بها؟

اختارت بلقيس فتحي أقراطاً وخواتم من الألماس، وتميزت بارتداء عقد يحتوي على 2400 ماسة، مما يعكس استثماراً كبيراً في الموضة. مع ذلك، يطرح هذا التساؤلات حول معايير الجمال والفخامة في الوسط الفني. هل نحن بصدد تعزيز ثقافة الرفاهية المفرطة، أم أن هناك جانبًا فنيًا يستحق الإشادة؟

أحدث الأعمال الفنية: هل ترقى للمستوى المتوقع؟

في شهر أبريل الماضي، طرحت بلقيس أغنيتها الجديدة “حاولت أغير” على موقع يوتيوب، وحققت تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. كلمات الأغنية كتبها تركي المشيقح، مع ألحان عيسى العوهلي، وهو ما يثير تساؤلات حول التوجه الفني للفنانة. هل تحاول بلقيس فتحي تغيير نمطها الفني، أم أنها تسير على نفس النهج الذي اعتادت عليه؟

الأعمال الرمضانية: عبور الثقافات

قدمت بلقيس فتحي خلال شهر رمضان 2024 أغنية “شكون كان يقول” لجينيريك المسلسل الرمضاني المغربي “بين القصور”. هذه الخطوة ليست مجرد مشاركة فنية، بل تعكس اندماج الثقافات العربية المختلفة. هل يعني ذلك أن بلقيس تسعى لتوسيع جمهورها وتقديم نفسها كممثلة ثقافية تعبر عن كافة الأطياف العربية؟

النهاية: فن أم استعراض؟

تستمر بلقيس فتحي في التألق في الساحة الفنية، ولكن مع كل نجاح، تظهر تساؤلات حول معايير الجمال والمواهب في عالم الفن. هل نحن نشجع الفن الأصيل، أم أننا نشهد ظاهرة استعراضية؟ في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، يبقى السؤال مفتوحًا: هل ستكون بلقيس قادرة على تحقيق التوازن بين الجمال والفن، أم ستتجه نحو السطحية التي تسيطر على بعض نجوم الساحة الفنية؟

مقالات مشابهة

  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ وفاة طبيب وأسرته بحادث مأساوي بالصحراوي
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • معلومات عن «أثقل رجل على وجه الأرض» في ذكرى ميلاده.. حطم الأرقام القياسية
  • فلاته: نيمار يدخل موسوعة جينيس براتب خرافي وله سنة نايم.. فيديو
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية
  • منى عبد الناصر تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الزعيم الراحل
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس