شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط يدشن العمل بمشاريع خدمية في المحويت بتكلفة 3 مليارات ريال، يمانيون زار الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم الأحد، محافظة المحويت للاطلاع على احتياجاتها ومتطلباتها من المشاريع الخدمية .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط يدشن العمل بمشاريع خدمية في المحويت بتكلفة 3 مليارات ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط يدشن العمل بمشاريع خدمية في المحويت...
يمانيون../ زار الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم الأحد، محافظة المحويت للاطلاع على احتياجاتها ومتطلباتها من المشاريع الخدمية والتنموية. وخلال الزيارة، وضع فخامة الرئيس حجر الأساس، ودشن العمل في عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة، بتكلفة 3 مليارات ريال، بتمويل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة. حيث وضع حجر الأساس ودشن العمل في مشاريع إنشاء […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المشاط يدشن العمل بمشاريع خدمية في المحويت بتكلفة 3 مليارات ريال وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتداولات بلغت قيمتها 6 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 102.53 نقطة

بتداولات بلغت قيمتها 6 مليارات ريال، أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسي اليوم منخفضا 102.53 نقطة عند مستوى 12271.77 نقطة.
وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 503 ملايين سهم، سجلت فيها أسهم 81 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 142 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات بن داود، وثمار، وأمريكانا، والباحة، وبحر العرب الأكثر ارتفاعًا. أما أسهم شركات دلة الصحية، وحلواني إخواني، وأسترا الصناعية، وبوبا العربية، والرياض فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات. وتراوحت نسب الارتفاع والانخفاض بين 6.01 % و4.98 %.
فيما كانت أسهم شركات الباحة، وشمس، وأمريكانا، وباتك، وبحر العرب هي الأكثر نشاطًا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الأسماك، وأرامكو السعودية، والراجحي، ومعادن، والإنماء هي الأكثر نشاطًا في القيمة.
وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية “نمو” اليوم مرتفعًا 83.19 نقطة ليقفل عند مستوى 25610.66 نقاط، وبتداولات بلغت قيمتها 25 مليون ريال. وبلغت كمية الأسهم المتداولة 1.7 مليون سهم.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • رئيس «صناعة الرخام»: أنشأنا 17 مجمعا صناعيا بتكلفة استثمارية 10 مليارات جينه
  • لجنة المناقصات بإب تقر ستة مشاريع خدمية بأكثر من 122 مليون ريال
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة محمد بن حسن الأهدل
  • التنمية المحلية: المنيا احتلت المرتبة الأولى بـ23.5 ألف مشروع بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • بتداولات بلغت قيمتها 6 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 102.53 نقطة
  • الرئيس المشاط يوجه بإعلان الحداد لاستشهاد السيد حسن نصر الله
  • الرئيس المشاط يوجه بإعلان الحداد ثلاثة أيام باستشهاد القائد الكبير السيد حسن نصر الله