شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السومرية نيوز تنشر نتائج امتحانات المدارس المهنية والتمريض، أعلنت وزارة التربية، مساء الأحد، نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض.وكشفت الوزارة في بيان، نتائج الامتحانات .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السومرية نيوز تنشر نتائج امتحانات المدارس المهنية والتمريض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السومرية نيوز تنشر نتائج امتحانات المدارس المهنية...
أعلنت وزارة التربية، مساء الأحد، نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض. وكشفت الوزارة في بيان، "نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ / الدور الاول". وتنشر السومرية نيوز تباعاً نتائج الامتحانات للمدارس المهنية واعداديات التمريض.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السومرية نيوز تنشر نتائج امتحانات المدارس المهنية والتمريض وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتائج الامتحانات

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. هذه القائمة

السومرية نيوز – اقتصاد

تنشر السومرية نيوز، أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في الأسواق المحلية العراقية ليوم الاثنين 1 تموز 2024. وسجلت أسعار الدولار مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 147650 ديناراً مقابل 100 دولار، اما أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 148500 ديناراً، بينما بلغ الشراء 146500ديناراً لكل 100 دولار.

وكان مجلس الوزراء، قد أعلن بتاريخ 7 شباط/فبراير 2022، المصادقة على تعديل سعر صرف الدولار إلى 1320 دينار للدولار الواحد.

ومنذ حوالي عام، وتحديدا منذ بدء عمل البنك المركزي بالمنصة الإلكترونية ونظام التحويل المالي الدولي "سويفت" (SWIFT)، لم تشهد أسعار صرف الدولار في العراق استقرارا رغم محاولات الحكومة والبنك المركزي السيطرة على سعر الصرف في الأسواق الموازية.

مقالات مشابهة

  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • ارتفاع يطرأ على أسعار صرف الدولار في العراق
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • عمليات بغداد تغلق 6 شركات وتلقي القبض على أصحابها في العاصمة
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. هذه القائمة
  • بغداد اليوم تنشر نتائج الثالث المتوسط
  • السومرية تنشر نتائج الثالث المتوسط
  • بغداد اليوم تنشر نتائج الثالث متوسط
  • جامعة الأقصر تواصل أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر