ازدادت معدلات البحث عن الدكتورة ميار البيبلاوي من خلال محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد تعليق داعية إسلامي شهير عن حلقة ميار البيبلاوي في برنامج العرافة مع المذيعة بسمة وهبة، وتناول الداعية جزء معين من حديث الضيفة خاص بحياتها الزوجية وطلاقها من زوجها الحالي "11 مرة".

ومن الظاهر أن السؤال كان مفاجئ للضيفة ولكنها قامت بتوضيح الأمر وكون حياتها الزوجية حياة عادية جدًا ولكنها مرت بوعكات واردة لأي زوجين وأن الإنفصال شئ وارد وليس حرام، كما ذكرت ميار أثناء البرنامج عدم وجود محلل وأكدت قائلة: "لعن الله المحلِّل والمحلَّل له".

ولكن الحظ خالف منار تلك المرة وفهمها البعض بطرق خاطئة لا أساس لها من الصحة، وبسبب مشاهدة مقاطع صغيرة من البرنامج وليس الحلقة كاملة، وكل هذا قد ترتب على عكس ما توقعت ميار وانهالت عليها الإتهامات والعداوات ووصلت بالقطيعة بينها وبين "ابنها الوحيد" وبعض الأقارب والأصدقاء.

بسبب حلقة العرافة.. داعية إسلامي شهير يصف زوج ميار البيبلاوي بأنة تيس "تفاصيل" بسبب حلقة العرافة.. داعية إسلامي شهير يصف زوج ميار البيبلاوي بأنة تيس "تفاصيل" 

وبالجانب الأخر تناولها داعية إسلامي شهير وجعلها مادة خام لحلقتة أو البث الخاص بة عبر صفحتة الشخصية فى أحد مواقع التواصل الإجتماعي وانهال عليها بالإتهامات بأنها اتخذت محلل لرجوعها لزوجها ولكن هذا عكس ما قالتة ميار البيبلاوي مع بسمة كما ذكرنا أنها قالت "لعن الله المحلِّل والمحلَّل له"، ورابط كلامة بتذكير الناس بفيلم عادل إمام وأكمل قائلًا: الإسلام برئ من كل كلام ميار البيبلاوي شكلًا وموضوعًا وأنه لا يمُت لديننا بصله.

 وأكد أن الطلا مرتان وليس 11 مرة، ومتحدثًا عن زوجها قال: "لعن الله المحلِّل والمحلَّل له" وأستكمل حديثة بأن النبي  سمي المُحلل التّيس المستعار، قال رسولُ الله - صلَّى الله عليه وسلَّم -: (ألا أخبركم بالتَّيس المستعار؟) رافضًا قول معنى التيس ولكنة قال "عامل قرون من جلد أو من خشب الله أعلم عاملهم من اية" ومن خلال كلامة اتهم الداعية ميار البيبلاوي ببطلان زواجها. 

كيف أدَّى حديث عالم أزهري إلى انهيار الإعلامية ميار الببلاوي؟.. القصة كاملة أبرز تصريحات ميار الببلاوي في "العرافة" لايف ميار البيبلاوي

بدأت كلامها في البث المباشر بـ "لقيت شيخ فاضل اللي أنا بحبه في الله وكنت أذكية عند الله خاض في عرضي وشرفي، هو شيخ جليل وكلنا بنحبه بس قالي انتي جيالي عشان أنا حطيتك على المرجيحة، أصل أنا جيت عليكي جامد على الصفحة بتاعتي وقال عليا باخد كل راجل ليلتين، والموضوع بدأ من حلقة بسمة وهبة، وأنا ابني مابيكلمنيش من ساعة ما الحلقة طلعت، كل الناس عمالة تقطع فيا وفي عرضي وأنا مش عايزة أقولكم كمية المونتاج اللي اتعمل في الحلقة".

 

وتابعت: "وبقول يا رب أنت شايف وعارف، ده أنا النفس بخاف اتنفسه أنا بخاف من ربنا، ده أنا مبشريش القهوة وبخاف أشربها، أنا شبعت ظلم مفيش حد اتظلم أكتر ما انا اتظلمت لكن توصل لشرفي وعرضي، حسبي الله ونعم الوكيل، أنا ام راجل وزوجة راجل وبنت صعيدية، حرام عليكم قطعتوني، ابني واخواتي مبيكلمونيش".

الطلاق 3 مرات وليس 11..ميار الببلاوي ترد على اتهامات شيخ أزهري لهذا السبب.. ميار الببلاوى تتصدر التريند

وأضافت: "أنا اتجوزت على سنة الله ورسوله هو أنا لو ست وحشة هتجوز!، دي حاجة تخصني أنا، وبقول للشيخ حسبي الله ونعم الوكيل فيك ادفن نفسي يعني، احنا جوازتنا غير وأكتر من الناس التانية وعمري ما عملت حاجة عيب ولا غلط، اتجوزت ولا اتطلقت ملكوش دعوة بيا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: داعية اسلامي الداعية الإسلامي ميار

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع الشيخ أبو بكر.. رسالة هامة من ميار الببلاوي لزوجها

استعادت الفنانة ميار الببلاوي ذكريات صور ولحظات رومانسية تجمعها بزوجها، وأرفقتهم بتعليق رومانسي عبرت من خلاله عن مدى حبها لزوجها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت ميار الببلاوي: «زوجى اللهم أدم عليا وجودك في حياتى وابعد عنا العيون الحاسدة اللهم آمين».

https://www.instagram.com/reel/C8rclhZslSM/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

ميار الببلاوي وزوجهاأزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

وأثارت الفنانة ميار الببلاوي، الجدل خلال الأيام الماضية بأزمتها مع الشيخ محمد أبو بكر عقب خروجها في "لايف" باكية بعد تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" حول طلاقها 11 مرة من زوجها، ليرد "أبو بكر" عليها بأن ما تقوله يعد زنا.

وقال الشيخ أبو بكر: في لايف عبر صفحته الشخصية: طلعت وقلت في فيديو سابق للدكتورة سعاد صالح لو سمحتي اقعدي في بيتك وبينت دا، وفي فيديو علقت على لقاء الفنانة ميار الببلاوي، في أحد البرامج، اللي تناول بعض القضايا، التي لا تليق ولا تناسب الشرع، لكن تحدثت في أمرين فقط.

وتابع محمد أبو بكر: ذكرت اسمها، لأنها المتحدثة وهي من صرحت وتكلمت، وأنا وقفت عند نقطتين مهمتين، وهى الطلاق 11 مرة وهي قالت صح اتطلقت 11 مرة، وعن سؤال هل رجعت بمحلل، الأستاذة ميار قالت مرجعتش بمحلل.

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

أول رد من «السياحة» على تصوير فيديو كليب لأغنية داخل قصر البارون

مقالات مشابهة

  • امرأة ترمي زوجها من سطح منزلهما بسبب عدم الذهاب معها للسوق
  • بعد أزمتها مع الشيخ أبو بكر.. رسالة هامة من ميار الببلاوي لزوجها
  • بالفيديو.. تفاصيل استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة
  • الفنانة السورية كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بمرض السرطان
  • هل نحن بحاجة لإثبات بطلان الوصاية؟
  • بسبب المقاطعة .. انهيار كبير في مبيعات سلسلة مطاعم عالمية بالأردن
  • 3 سنوات سجن لفنان مصري شهير بسبب طعنه في شرف طليقته
  • شاهد بالفيديو.. العرافة ليلى عبد اللطيف تعود بتنبؤات جديدة عن السودان: (جيش البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب وحكومة مدنية ستحكم البلاد وسينعم السودان بالأمن بفضل هاتين الدولتين)
  • انهيار طالبة داخل إحدى لجان الإسماعيلية بسبب الفرنساوي
  • مصر.. إعلامية شهير تهاجم الحكومة بسبب الكهرباء: "الفلوس راحت فين؟"