شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاحتلال يخطر بهدم 8 منازل وبركتين زراعيتين في نابلس، صراحة نيوز 8211; سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 10 إخطارات هدم للفلسطينيين في قرية فروش بيت دجن، شمال شرق نابلس. وقال .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يخطر بهدم 8 منازل وبركتين زراعيتين في نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يخطر بهدم 8 منازل وبركتين زراعيتين في نابلس

صراحة نيوز – سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 10 إخطارات هدم للفلسطينيين في قرية فروش بيت دجن، شمال شرق نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس لـ”وفـا”، إن الاحتلال سلّم أهالي القرية 10 إخطارات هدم، وهي: ثمانية لمنازل مأهولة بالسكان، واحد منها أنشئ قبل عام 1967، واثنان لبركتين زراعيتين. بدوره، أفاد رئيس مجلس فروش بيت دجن عازم حج علي لـ”وفـا”، بأن أغلب الإخطارات جاءت في شارع المدارس في القرية، مشيرا إلى أن الاحتلال كان قد سلّم أهالي القرية ثلاثة إخطارات أخرى يوم الخميس الماضي، ليصبح عدد الإخطارات ثلاثة عشر إخطارا خلال أربعة أيام فقط. وفا

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يخطر بهدم 8 منازل وبركتين زراعيتين في نابلس وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

العدو يقتحم قباطية ويحاصر مبنى التربية وعدة منازل ومدارس

الثورة نت/
اقتحمت قوات العدو الصهيوني مساء اليوم الاربعاء بلدة قباطية جنوب مدينة جنين وحاصرت مبنى تربية وعدة مدارس ومنازل فيها .
وقالت مديرية تربية قباطية في بيان ان قوت الاحتلال حاصرت مبنى التربية ومنعت طاقمها من مغادرته وتزامن ذلك مع حصار آليات الاحتلال لعدد من مدارس بلدة قباطية ما أعاق خروج الطلاب منها والعودة إلى منازلهم بعد انتهاء الدوام.
من جانبها أفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات خاصة إسرائيلية “مستعربون” اقتحمت البلدة وحاصرت منزلين يعودان لعائلتي أبو الرب وزكارنة، قبل أن تدفع بتعزيزات عسكرية إلى البلدة وفي محيط المنزلين.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد ساطي أبو الرب، عقب تخريب محتويات منزله، منوهة إلى أن الاقتحام مازال مستمرا.
واحتجزت قوات الاحتلال عدة مركبات وفتشتها قرب مسجد الفرقان في البلدة، كما سيرت آلياتها في شوارع البلدة، بالتزامن مع خروج الطلبة من مدارسهم ما آثار حالة من الخوف والهلع بين صفوف المواطنين.
وأشار شهود عيان إلى ان قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي اتجاه الصحفيين خلال تغطيتهم للاقتحام.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يشن حملات اعتقال في عدة مدن فلسطينية صباح اليوم
  • العدو يقتحم قباطية ويحاصر مبنى التربية وعدة منازل ومدارس
  • اشتباكات خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس
  • انفجارات واشتباكات خلال اقتحام قوات الاحتلال ومستوطنين نابلس
  • الاحتلال يقتحم نابلس.. والمقاومة تتصدى بالعبوات الناسفة والرصاص الحي (شاهد)
  • دعوات للمشاركة في وقفة تضامنية بنابلس نصرةً لغزة والأسرى
  • الاحتلال يرتكب مجزرة بدير البلح وينسف منازل في حي الزيتون
  • تطورات جديدة ومفاجئة… قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في القدس
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية جنوب المسجد الأقصى