شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تسريبات صادمة عن مرتبات هيئة الأوقاف بصنعاء التي يرأسها ”عبدالمجيد الحوثي”، كشفت تسريبات، عن أرقام صادمة لمرتبات الهيئة العامة للأوقاف، التابعة لوزارة الأوقاف في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها دوليًا، بالعاصمة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسريبات صادمة عن مرتبات هيئة الأوقاف بصنعاء التي يرأسها ”عبدالمجيد الحوثي”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسريبات صادمة عن مرتبات هيئة الأوقاف بصنعاء التي...

كشفت تسريبات، عن أرقام صادمة لمرتبات الهيئة العامة للأوقاف، التابعة لوزارة الأوقاف في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها دوليًا، بالعاصمة صنعاء.

وأظهرت التسريبات التي نشرها، موظف سابق في الهيئة التي يقودها القيادي في المليشيات، عبدالمجيد الحوثي، مبالغ مالية كبيرة تتقاضاها الهيئة شهريًا تحت مسمى "بدل حافز".

وكشفت الأرقام، أن رئيس الهيئة عبدالمجيد الحوثي، يتقاضا شهريا، "بدل حافز"، مبلغ مليون ومائتي ألف ريال، فيما نائبه مليون ريالا، ووكلاء الهيئة، 800 ألف ريال، بينما مدراء العموم، 600 ألف ريال، ومدراء الإدارات، 400 ألف ريال، و 200 ألف ريال للموظفين المختصين، و150 ألف ريال، لما يسمى بالمراسلين.

وتصرف هذه المبالغ بشكل شهري، فيما المعلمين والأكاديميين وموظفي العديد من المؤسسات الحكومية محرومين من مرتباتهم منذ ثماني سنوات. في وقت أكدت مصادر مطلعة، أن هذه الأرقام هي المكشوفة فقط أما ما تنهبه قيادة الهيئة وما يتم نفقته فبمئات الملايين شهريًا، علاوة على المساحات الأرضية الشاسعة التي يتم مصادرتها على المواطنين باسم الأوقاف.

ً

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسريبات صادمة عن مرتبات هيئة الأوقاف بصنعاء التي يرأسها ”عبدالمجيد الحوثي” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف ریال

إقرأ أيضاً:

تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير

كشفت تقارير صحفية، عن عقد ستيفانو بيولي، مدرب نادي اي سي ميلان الإيطالي السابق، مع نادي اتحاد جدة السعودي الحالي استعدادًا لتوليه قيادة الفريق الموسم الجديد.

وأعلن نادي الاتحاد عن رحيل مدرب الفريق جاياردو، بشكل رسمي من خلال فسخ عقده معه بعدما كان يمتد حتى صيف 2025، ليأتي مدرب جديد خلفًا عنه والذي سيكون بيولي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن العميد لا يضع أي مدرب في حساباته سوى ستيفانو بيولي الذي رحل عن إدارة نادي اي سي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعدما قاده منذ 2019.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد تسريبات تعاقد الاتحاد مع بيولي

ووفقًا لماذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن بيولي سيصل إلى نادي الاتحاد من أجل قيادة تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعقد يصل حتى ثلاث مواسم.

ولم يحظى بيولي بترحيب كبير من قبل الجمهور الذي علم أنه سيكون مدرب الفريق الجديد، حيث يرون أنه لا يناسب شخصية العميد وثلاث سنوات شيء مبالغ فيه.

ورغم تألق بيولي إلا أنه لم يحقق سوى لقب واحد فقط خلال مسيرته الكروية  وهو لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 مع ميلان.
 

مقالات مشابهة

  • مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة بصنعاء في مسيرة “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد أعلى مستوى من جائزة “كونسورتيوم رشاقة الأعمال” العالمية
  • إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • تعويض كامل للحجاج و‘‘اليمنية’’ .. بيان لوزارتي الأوقاف والنقل بشأن اختطاف الطائرات من قبل مليشيا الحوثي
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعزز المعايير التعليمية عبر برنامج التطوير المهني
  • عبد العزيز: ما دخل هيئة الأوقاف للحديث عن الاباضية ؟.. ويجب اقالة العباني واحالته للتحقيق
  • هيئة «المحتوى المحلي» تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال
  • هيئة الطرق:«عقبة برمة» شريان عسير النابض للربط بين جبال السراة وسهول تهامة
  • ملفات ساخنة على طاولة رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير