صحافة العرب:
2024-07-06@09:50:10 GMT

- حارس سيلتا فيغو ينتقل إلى مارسيليا

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- حارس سيلتا فيغو ينتقل إلى مارسيليا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حارس سيلتا فيغو ينتقل إلى مارسيليا، روبين بلانكو تويتر الإثنين 31 يوليو 2023 00 14أتم نادي سيلتا فيغو الإسباني اليوم الأحد انتقال حارسه روبين بلانكو إلى .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حارس سيلتا فيغو ينتقل إلى مارسيليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حارس سيلتا فيغو ينتقل إلى مارسيليا

روبين بلانكو (تويتر)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 00:14

أتم نادي سيلتا فيغو الإسباني اليوم الأحد انتقال حارسه روبين بلانكو إلى أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي سيدفع قرابة 2 مليون يورو للنادي الإسباني.

وبهذا يعود صاحب الـ28 عاماً للفريق الفرنسي الذي لعب معه على سبيل الإعارة في الموسم المنقضي، والذي سيلعب فيه في الموسم الجديد تحت إمرة مواطنه مارسيلينو غارسيا تورال.

Eternamente agradecidos, @RubenBlancoTeam. Este foi, é e será sempre o teu fogar ????#GrazasRucho | #UnDosNosos //t.co/yx38JgAHy2

— RC Celta (@RCCelta) July 30, 2023

ويعد بلانكو أحد أبناء الفريق "الجاليثي"، حيث تدرج فيه عبر الفئات العمرية الصغيرة، وحتى الفريق الأول في 2013، حيث كان عمره ينها 17 عاماً فقط.

ومنذ تلك الحظة، حمى الحارس عرين "السيليستي" في 142 مباراة في جميع البطولات بين الليغا وكأس الملك، والدوري الأوروبي.

من جانبه، أبدى النادي "امتنانه الكبير" لأحد أبناء النادي الذي بات "مثالاً في النزاهة والالتزام"، هذا بالإضافة "لاحترافيته" و"تفانيه" خلال الفترة التي لعب بها بقميص سيلتا.

وسيجبر رحيل بلانكو إلى فريق الجنوب الفرنسي، النادي الجاليثي على ضرورة التعاقد مع حارس بديل، لا سيما وأن الدولي الأرجنتيني أجوستين مارتشيسين، لم يحصل بعد على الإذن الطبي للعودة للملاعب.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حارس سيلتا فيغو ينتقل إلى مارسيليا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب

نواف السالم

قال فرانكي توردي مسئول الاتصال بنادي مارسيليا الفرنسي أن نادي مارسيليا بطبيعته لا يعلق على شائعات سوق الانتقالات، وما يتردد في سوق الانتقالات خلال الفترة الحالية بشأن انتقال الجابوني بيير أوباميانج لاعب الفريق إلى نادي الشباب شائعة من شائعات الميركاتو.

ويرتبط اسم أوباميانج خلال الفترة الحالية، بالانتقال إلى صفوف نادي الشباب بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم الخط الهجومي بصفقة جديدة.

وكان نادي الشباب قد تفاوض خلال الفترة الماضية، مع البرتغالي رافا سيلفا، قبل أن يوقع اللاعب مع أحد أندية الدوري التركي بشكل رسمي.

وجدير بالذكر أن أوباميانج خاض 692 مباراة وسجل 349 هدفًا وصنع 104 هدف آخرين ويرتبط الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بعقد مع مارسيليا الفرنسي، حتى يونيو من عام 2026.

مقالات مشابهة

  • المؤسسات اليهودية في فرنسا تضغط على مارسيليا للتراجع عن ضم عطال
  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • مارسيليا يقدم عرضا إلى 2025 ليوسف عطال
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال
  • جيش الاحتلال ينتقل للمرحلة الثالثة من الحرب شمال غزة.. ماذا عن رفح؟
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • مارسيليا ينافس لاتسيو على «طريد الشياطين»
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا