شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هجر يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل ٢٠٢٣ ٢٠٢٤م ، وذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هجر يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هجر يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل ٢٠٢٣-٢٠٢٤م ، وذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد نهاية المعسكر الإعدادي الذي أقيم في جمهورية مصر العربية .

وانطلقت التدريبات التي قادها المدير الفني للفريق الكرواتي “رادان” على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، حيث بدأت التدريبات بتمارين الإحماء واللياقة ، تبعها تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ، بعد ذلك طبق اللاعبين عدداً من الجمل الفنية للجوانب الدفاعية والهجومية ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب .

هذا وشهدت التدريبات مشاركة المدافع السنغالي “بكاري كوليبالي” بعد وصوله للمملكة .

من جهة أخرى أقام الجهاز الإداري للفريق احتفالية مبسطة لمدير الفريق الاستاذ مشعل السعيد بمناسبة قدوم مولوده الجديد .

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هجر يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية

كشف موقع أكسيوس أن الانفجارات في لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية ضد شبكة اتصالات حزب الله، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن عددا من الأجهزة اللاسلكية نوع icom انفجرت في أيادي حامليها وداخل المنازل؛ ما تسبب في حرائق.

قتلى وعشرات الجرحى نتيجة تفجيرات جديدة لأجهزة اللاسلكي في لبنان

وتشير الأنباء الواردة من لبنان إلى موجة ثانية من هجوم استهدف أمس، أجهزة الاتصالات اللاسلكي بحوزة عناصر حزب الله اللبناني، وتسببت في إصابة نحو 2800 شخص، وسقوط 12 قتيلا.

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية، تسبب هجوم اليوم الأربعاء، في احتراق دراجة نارية في إحدى بلدات قضاء صور جراء انفجار أحد الأجهزة.

ولفتت إلى نقل عدد من الجرحى إلى مستشفيات بعلبك نتيجة عدوان "سيبراني" جديد استهدف وسائل اتصالات لا سلكية، إضافة إلى أجهزة البيجر.

ونوهت إلى أنه في حصيلة أولية سقط 3 قتلى بانفجار الأجهزة في بلدة سحمر في البقاع الغربي.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال، فراس الأبيض، أن حصيلة القتلى وصلت صباح اليوم جراء هجوم أمس، إلى 12 قتيلا بينهم طفلان، فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات وفتى يبلغ من العمر 11 سنة، فيما بلغ عدد الجرحى ما بين 2750 و2800 جريح.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثانية من مشروع شباب يدير شباب
  • تدشين المرحلة الثانية من زراعة الأراضي القابلة للزراعة في المراوعة بالحديدة
  • بعد موجة التفجيرات الثانية التي طالت لبنان.. إعلان من وزير التربية بشأن المدارس
  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • إليكم الحصيلة الاولية لموجة التفجيرات الثانية التي استهدفت أجهزة لاسلكية
  • «أكسيوس»: انفجارات اليوم ضمن المرحلة الثانية من عمليات إسرائيل ضد حزب الله
  • موقع أكسيوس: هجوم اليوم هو المرحلة الثانية
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • آلية عمل الفاتورة الإلكترونية للمرحلة الثانية
  • محاولة اغتيال ترمب الثانية تزيد التساؤلات حول جهاز الخدمة السرية