أعلنت شركة تصنيع الهواتف الذكية وملحقات الصوت آيتل Itel، عن سماعات الأذن الجديدة itel T11 Pro، وتأتي الإيربودز مع بعض الميزات الرائعة بما في ذلك ما يصل إلى 43 ساعة من التشغيل، وتصميم أنيق ودعم تقنية Super Bass بزاوية 360 درجة تكملها محركات مقاس 13 مليميتر.

مواصفات سماعات الأذن Itel T11 Pro

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، تتميز سماعات الأذن Itel T11 Pro الجديدة من آيتل، بصوت جهيري قوي، فهي مزودة بـ 4 ميكروفونات AI-ENC لمزيد من وضوح إخراج الصوت، تم دمجها مع ميزة إلغاء الضوضاء البيئية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

 

ببطارية تدوم 38 ساعة.. إيربودز متطورة من Realme برخص التراب ببطارية تدوم 40 ساعة.. هونر تطلق إيربودز رخيصة بتصميم مميز

 

وتدعم سماعات الأذن اللاسلكية من آيتل Itel T11 Pro، تقنية Bluetooth 5.3، الحديثة والمتطورة التي توفر اتصالا سهلا وسريعا مع هواتف أندرويد الذكية في نطاق 10 أمتار.

وتتميز كل سماعة أذن في Itel T11 Pro ببطارية تبلغ 40 مللي أمبير في الساعة بينما تحتوي علبة الشحن على بطارية بسعة 500 مللي أمبير في الساعة، يمكن إعادة شحن سماعات الأذن عبر USB-C، وخلال10 دقائق فقط من الشحن توفر ساعتين من التشغيل.

 سماعات الأذن اللاسلكية من آيتل Itel T11 Pro

ويمكن لسماعات الأذن Itel T11 Pro TWS الجديدة، عند شحنها بالكامل، توفير ما يصل إلى 42 ساعة من التشغيل، وتم تصنيف سماعات الأذن لمقاومة الماء IPX5 وزمن الوصول المنخفض 45 مللي ثانية، كما أنها تتميز أيضا بالاقتران المنبثق ويمكن استخدام الأداة في تطبيقات الألعاب.

تأتي سماعات الأذن من آيتل Itel T11 Pro، في لونين هما الأزرق والأخضر ، داخل علبة بيضاوية الشكل، مقابل سعر حوالى 16 دولار (أي ما يعادل 765 جنيها مصريا).

 سماعات الأذن اللاسلكية من آيتل Itel T11 Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أيتل سماعات الأذن الذكاء الاصطناعي سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

إعادة التشغيل الكامل لمحطة تحلية مياه البحر بالحامة

أعلنت الشركة الجزائرية للطاقة فرع مجمع سونطراك، في بيان لها، مساء اليوم الخميس، أنه قد تم إعادة التشغيل الكامل لمحطة تحلية مياه البحر الحامة بالجزائر العاصمة.

وذلك بعد توقف كامل دام لفترة وجيزة نتيجة حريق تعرضت له إحدى خلايا المحطة الكهربائية يوم 1 أكتوبر 2024.

وكانت هذه المحطة قد تعرضت أول أمس لحريق مس إحدى الخلايا الكهربائية للمحطة، مما أدى إلى توقفها تماما. لتعود بعد 12 ساعة بشكل جزئي لمزاولة نشاطها بسعة إنتاجية تقدر ب 100ألف متر مكعب في اليوم.

وذلك بعد إتخاذ كل التدابير اللازمة من طرف خلية الأزمة التي أشرف عليها الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة فرع سونطراك لطفي زنادي بتوجيه مباشر من وزير الطاقة محمد عرقاب والرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك.

وتم تسخير لهذا الحادث كل الإمكانيات و الدعم التقني و اللوجستي لإعادة تشغيل المحطة.

وعلى إثر ذلك تثني الشركة الجزائرية للطاقة فرع سونطراك على المجهودات الجبارة التي قام بها الفريق التقني المتكون من : شركة تحلية مياه الحامة ،الشركة الجزائرية للطاقة، نشاط الفصل و التشييع، نشاط التكرير و البيتروكيمياء ، الشركة الوطنية للأشغال البترولية الكبرى ، هذا الفريق الذي عمل بدون توقف منذ اليوم الأول إلى غاية إعادة الوضع إلى طبيعته .

كما أكدت الشركة الجزائرية للطاقة أنها تعمل جاهدة على السير الحسن لجميع محطات تحلية مياه البحر في الجزائر ضمانا للخدمة العمومية بدون إنقطاع و تعزيزا للأمن المائي في الجزائر .

مقالات مشابهة

  • التشغيل التجريبي لقطارات السكك الحديدية بخط «الفردان - بئر العبد».. الاثنين المقبل
  • انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكة الحديد على خط الفردان بئر العبد الاثنين
  • الاثنين.. انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكة الحديد على خط الفردان بئر العبد
  • السكوري يدشن التحول الرقمي داخل وزارة التشغيل
  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالإسكندرية
  • إعادة التشغيل الكامل لمحطة تحلية مياه البحر بالحامة
  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالمحافظة
  • محادثات أمنية مغربية ـ بريطانية.. هذا مضمونها
  • القادم مخيف عندما ترى العين وتسمع الأذن
  • «التضامن»: بدء التشغيل التجريبي لمركز العزيمة في أسوان يوم 7 أكتوبر