شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طبيب اتحاد جدة يكشف تطورات إصابة طارق حامد كسر في الفك أو جرح متوسط فيديو، 11 10 م الأحد 30 يوليو 2023 طارق حامد كشف عبدالله الحارثي طبيب نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طبيب اتحاد جدة يكشف تطورات إصابة طارق حامد: كسر في الفك أو جرح متوسط «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طبيب اتحاد جدة يكشف تطورات إصابة طارق حامد: كسر في...

11:10 م | الأحد 30 يوليو 2023

طارق حامد

كشف عبدالله الحارثي طبيب نادي اتحاد جدة السعودي، تفاصيل إصابة طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق، خلال مباراة الصفاقسي التونسي، التي تجمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات البطولة العربية، المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية.

طبيب اتحاد جدة: إصابة طارق حامد متوسطة 

وقال طبيب اتحاد جدة، في تصريحات عبر قناة ssc السعودية، إن الإصابة التي تعرض لها طارق حامد متوسطة، لكنها بكل تأكيد قوية في الخد، لافتا إلى أن اللاعب تأثر بالتدخل العنيف من جانب حسين علي الساعدي لاعب نادي الصفاقسي التونسي، وتم الوصول إليه بشكل سريع من جانب الجهاز الطبي، من أجل إسعافه، والاطمئنان على عدم وجود أي إغماء.

طارق حامد لاعب نادي اتحاد جدة 

طبيب اتحاد جدة يطمئن الجماهير على طارق حامد

الدكتور عبدالله الحارثي: إصابة طارق حامد لاعب #الاتحاد ليست خطيرة وحالته مستقرة#الاتحاد_الصفاقسي#كأس_الملك_سلمان_للأندية#SSC pic.twitter.com/xRLnS4d6Jv

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

وأكد أن طارق حامد سيخضع لفحوصات طبية بعد نقله إلى إحدى المستشفيات، مشيرا إلى أن الأقرب أن تكون الإصابة كسر في الفك، أو خياطة بالوجه، مشددا على أن الفحوصات ستثبت حالة اللاعب كاملة.

واختتم الطبيب حديثه قائلا: «أطمئن جماهير نادي اتحاد جدة، بأن طارق حامد بخير وسيتم عمل اللازم معه بعد نقله إلى المستشفى، من أجل العودة من جديد للمشاركة بصورة طبيعية مع الفريق خلال الجولات المقبلة من المسابقة». 

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طبيب اتحاد جدة يكشف تطورات إصابة طارق حامد: كسر في الفك أو جرح متوسط «فيديو» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

كشف الدكتور أحمد مبروك رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر عن أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق، الحارس محمود جنش ومحمد فاروق، وذلك خلال مواجهة فريق الجونة الأخيرة بالدوري والتي إنتهت بفوز فريقنا بهدفين دون رد على ملعب خالد بشارة بالجونة.

وقال الدكتور أحمد مبروك أن الحارس محمود جنش يعاني من شرخ بالساعد الأيمن (عظمة الزند) ومدة غيابه سوف تترواح بين ٤ ل ٦ أسابيع.

أما عن إصابة محمد فاروق أكد مبروك أن اللاعب يعاني من قطع جزئي بالرباط الخارجي للركبة اليمنى وسوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين ٦ إلى ٨ أسابيع.

من ناحية أخرى واصل فريق مودرن فيوتشر تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة في تمام الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة ال٢٩ من دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • شاهد : طبيب يكشف عن نبتة شهيرة تخفض السكر 50% خلال ساعتين
  • تطورات جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة.. مصدر يكشف
  • مواطن يستغيث بمجلس الوزراء من رئيس اتحاد الملاك لقطع المياه والكهرباء عنه