شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الكويت والعراق يتفقان على استكمال ترسيم الحدود البحرية بينهما، بغداد في 30 يوليو العُمانية اتفقت الكويت والعراق على أهمية حل كافة الملفات العالقة بينهما، وعلى رأسها قضية استكمال ترسيم الحدود البحرية بين .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت والعراق يتفقان على استكمال ترسيم الحدود البحرية بينهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت والعراق يتفقان على استكمال ترسيم الحدود...

بغداد في 30 يوليو /العُمانية/ اتفقت الكويت والعراق على أهمية حل كافة الملفات العالقة بينهما، وعلى رأسها قضية استكمال ترسيم الحدود البحرية بين البلدين لما بعد العلامة 162، بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية، ويحقق المصالح المشتركة.

ورحب الدكتور فؤاد حسين وزير الخارجية العراقي ونظيره الكويتي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، خلال جلسة مباحثات في العاصمة العراقية بغداد، بالخطوات الإيجابية والإجراءات التي تقوم بها اللجان الفنية المعنية بهذا الشأن.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أنَّ جلسة المباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات بين البلدين والارتقاء بمستوى التعاون المشترك في عدد من المجالات الحيوية، فضلًا عن استعراض آخر المستجدات الإقليمية والدولية وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة.

كما تناولت جلسة المباحثات المتغيرات الجيوسياسية وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة وتبادل الأفكار والرؤى حول إيجاد أنجع الحلول للأزمات والتحديات إقليميًّا ودوليًّا.

/العُمانية/

طلال الحارثي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت والعراق يتفقان على استكمال ترسيم الحدود البحرية بينهما وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهيدان و4 جرحى برصاص إسرائيلي في الضفة الغربية

أفادت مصادر طبية فلسطينية بإستشهاد  سيدة وطفل وإصابة أربعة آخرين، اليوم الاثنين، برصاص القوات الإسرائيلية خلال اقتحامها مدينة طولكرم ومخيميها بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عن مصادر طبية في مستشفى ثابت ثابت الحكومي قولها إن مواطنة (46 عاما) من مخيم طولكرم وطفلا (15 عاما) من المدينة قتلا برصاص قوات الاحتلال.

وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال انسحبت من مخيم نور شمس بعد تفجير منزل وإلحاق دمار واسع بالبنية التحتية والممتلكات وتعمد تدمير خط المياه الرئيسي المغذي للمخيم، وفقا لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

وكانت القوات الإسرائيلية اقتحمت المخيم فجرا وفرضت طوقا عسكريا مشددا عليه ومنعت المواطنين من الخروج منه أو الدخول إليه، ونشرت قناصتها على أسطح وداخل البنايات المرتفعة المحاذية والمحيطة بالمخيم.

مقالات مشابهة

  • وفدا الحكومة والحوثيين يتفقان على صفقة لإطلاق سراح السياسي محمد قحطان
  • النمسا تتحدث عن روعة زيارة نيجيرفان بارزاني: ملتزمون باستقرار اقليم كوردستان والعراق
  • الرئيس الأرجنتيني يغلق وكالة الأنباء الرسمية بتهمة الانحياز لليسار
  • كوريا الشمالية تؤكد اختبار صاروخ "الرأس الحربي الكبير"
  • تضم 700 موظف.. غلق وكالة الأنباء الرسمية في الأرجنتين وتحويل نشاطها للإعلانات
  • الحكومة الأرجنتينية تغلق وكالة الأنباء الرسمية وتحولها للدعاية
  • «الباعور» يبحث مع سفراء بريطانيا والعراق تعزيز العلاقات الثنائية
  • بعدما انتقدت الرئيس ميلي.. إغلاق وكالة الأنباء الرسمية بالأرجنتين وتغيير نشاطها
  • إيران والعراق: ضرورة تسهيل حركة زوار الأربعين على المعابر الحدودية
  • شهيدان و4 جرحى برصاص إسرائيلي في الضفة الغربية