صحافة العرب:
2024-09-17@01:18:57 GMT

وداعاً «بو زايد»

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

وداعاً «بو زايد»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن وداعاً بو زايد، فقدت الإمارات واحداً من أغلى رجالها، بوفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، رحمه الله، الذي قدم خدمات جليلة للكرة الإمارات ية، سواء باعتباره كبير .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وداعاً «بو زايد»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وداعاً «بو زايد»

فقدت الإمارات واحداً من أغلى رجالها، بوفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، رحمه الله، الذي قدم خدمات جليلة للكرة الإماراتية، سواء باعتباره كبير الأسرة الوحداوية، أو من خلال قيادته الكرة الإماراتية لسنوات عدة.وعُرف عن فقيد الوطن، الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ولعه الكبير بكرة القدم، والذي ترجمه بوضع الفريق الوحداوي في المكانة التي يستحقها، وفي عهده نال الفريق العديد من الألقاب المحلية، ناهيك عن مشاركاته الإقليمية والقارية، فاستحق نجوم «العنابي» لقب «أصحاب السعادة».وخلال رئاسته لقلعة «العنابي»، كان مضرب الأمثال في الاهتمام بالقطاعات السنية، وبالأكاديميات التي ترعى المواهب وتصقلهم، حتى أنه كان يحفظ أسماء اللاعبين الصغار، باعتبارهم يمثلون مستقبل النادي.وخلال رئاسته اتحاد الكرة، تعرضت استضافة الإمارات لمونديال الشباب 2003، لتهديد حقيقي بنقل البطولة إلى هولندا، بدعوى أن المنطقة ليست آمنة جراء حرب الخليج، وبذل الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان قصارى جهده، من أجل تثبيت حق الإمارات في الاستضافة، ونجحت تلك المساعي، وتراجع الاتحاد الدولي عن موقفه عن قناعة، بأن دولة الإمارات هي وطن الأمن والأمان.وكنت محظوظاً لأنني رافقت الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، في رحلته إلى زيوريخ، على متن الطائرة الخاصة، برفقة حمد بن بروك، ومحمد بن همام، ومحمد المحشادي، لتقديم الشكر إلى السويسري جوزيف بلاتر، رئيس جمهورية كرة القدم في ذلك الوقت، وكم كان استقبال الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، من قبل رجال الاتحاد الدولي، وفي مقدمتهم بلاتر رائعاً، تجسيداً لتقدير «الفيفا» لحرص الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، على إثبات حق بلاده في الاستضافة، وأوفت الإمارات بالوعد، وأهدت العالم أفضل نسخة لمونديال الشباب، واتفقت الآراء على أن الإمارات، بنجاحها المشهود، قادرة على استضافة كبرى البطولات العالمية.خالص العزاء والمواساة لكل دولة الإمارات، ورحم الله الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، بقدر ما أخلص في خدمة بلاده في كل المناصب التي تقلدها.***ما بين الفوز الوحداوي على الكويت، بطل الدوري الكويتي، بعد التأهل إلى النهائيات على حساب الجيش الملكي بطل المغرب، ورباعية الفن والهندسة الزملكاوية، وتعادل «ديربي» الرياض ما بين النصر والشباب، واعتراض الوداد على حكم مباراة السد، وسقوط الهلال في فخ التعادل مع أهلي طرابلس، وخسارة الترجي نتيجة تألق بنزيمة، والفوز الصعب للرجاء «حامل اللقب» على شباب بلوزداد، وانتهاء الجولة الأولى للمجموعة الثانية، من دون تسجيل أي هدف، انطلقت أول نسخة لبطولة الأندية العربية يعترف بها «الفيفا».والقادم يحمل مزيداً من الإثارة والتشويق والمفاجآت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وداعاً «بو زايد» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیخ سعید بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل بصعق كهربائي داخل مزرعة في الشيخ زايد

أصيب عامل بصعق كهربائي داخل مزرعة في الشيخ زايد، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص، داخل مزرعة، في مدينة الشيخ زايد، بإجراء التحريات، تبين أن عامل أصيب بصعق كهربائي مما أدى إلى مصرعه، دون وجود شهبة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • لجمهور حفل كايروكي في الشيخ زايد.. اعرف شكل المسرح قبل الحضور
  • مصرع عامل بصعق كهربائي داخل مزرعة في الشيخ زايد
  • صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحوسني والفلاسي بأبوظبي
  • طحنون بن زايد مهنئاً بالمولد النبوي: ندعو الله أن يعيده علينا بالخير والسلام
  • طحنون بن زايد: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى المولد النبوي
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • في يوم مولدها.. وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد