حظي الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي المصري، بإشادة كبيرة، بعد تألقه في مباراة "المارد الأحمر" أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي، أمس الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز وسام ابو علي هدف الأمان الثاني للأهلي في الدقيقة 84 من زمن اللقاء الذي جرى على استاد القاهرة الدولي، بطريقة رائعة، ليساهم في فوز "القلعة الحمراء" بثلاثة اهداف من دون رد.

هدف وسام أبوعلي pic.twitter.com/Nq4Ybtxqev

— ستوديو الأهلي (@Ahlystudio) April 26, 2024

وتغنى حساب نادي الأهلي على منصة "إكس" بهدف وسام أبو علي، إذ كتب: "بهدف ولا أروع لاعبنا وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي النادي في البطولات الإفريقية".

بهدف ولا أروع لاعبنا وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي النادي في البطولات الأفريقية ❤️????#يلا_يا_أهليpic.twitter.com/e0FSwghvwm

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) April 26, 2024

وسجل وسام أبو علي (25 عاما) هدفه الأول في مسابقة دوري ابطال إفريقيا والخامس بقميص نادي الأهلي، منذ الانضمام إلى صفوفه في يناير 2024.

إقرأ المزيد نهائي عربي للموسم الثالث تواليا في دوري أبطال إفريقيا (فيديو) إقرأ المزيد الأهلي يكتسح مازيمبي ويبلغ نهائي دوري الأبطال (فيديو)

وصعد نادي الأهلي للمرة الـ17 إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وتوج باللقب 11 مرة (رقم قياسي)، ويمني النفس بالاحتفاظ به، عندما يواجه فريق الترجي التونسي في نهائي النسخة الحالية للبطولة.

يذكر أن لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا"، أصدرت قرارا يقضي بأهلية وسام أبو علي، لتمثيل منتخب فلسطين.

وجاء هذا القرار بناء على الطلب الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب أبو علي بتغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاهلي دوري أبطال أفريقيا وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)

قام النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، بحركة غير لائقة، على خلال مباراته أمام نظيره السلوفاكي (2-1) التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

وأنقذ جود بيلينغهام منتخب إنجلترا من هزيمة مدوية، بهدف مذهل سجله في الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع للمباراة التي جرت يوم أمس الأحد، قبل أن يحرز زميله المهاجم هاري كين هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول،  ليقود منتخب "الأسود الثلاثة" إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

وأظهر مقطع فيديو، متداول على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، قيام جود بيلينغهام بحركة غير لائقة، وحينها زعم البعض أن متوسط الميدان أراد بحركته الإساءة لأفراد منتخب سلوفاكيا، الذين كانوا يجلسون على دكة البدلاء، قبل أن ينفي اللاعب ذلك.

وأعاد بيلينغهام نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، وعلق عليه قائلا: "(الحركة كانت) نكتة ذاتية تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا (متواجدين) في المباراة".

????❌- An inside joke gesture towards some close friends who were at the game. Nothing but respect for how that Slovakia team played tonight.???????? https://t.co/H8sETMkPoi

— Jude Bellingham (@BellinghamJude) June 30, 2024

وأضاف: "لا شيء سوى احترام الطريقة التي لعب بها منتخب سلوفاكيا الليلة"، إذ حرص على الإشادة بأداء المنافس.

وضرب جود بيلينغهام (21 عاما) ورفاقه موعدا مع منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي لبطولة "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • "يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو
  • رقم تاريخي لـ السولية مع الأهلي بعد هدفه في شباك الجيش
  • حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)