صحافة العرب:
2024-07-06@13:44:35 GMT

3600 نمر مهددة بالانقراض في الهند بانوراما

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

3600 نمر مهددة بالانقراض في الهند بانوراما

بانوراما، 3600 نمر مهددة بالانقراض في الهند،عمون يُتوقع أن يتجاوز عدد النمور البرية في الهند 3600 نمر، بحسب أرقام حديثة أصدرتها .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3600 نمر مهددة بالانقراض في الهند، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3600 نمر مهددة بالانقراض في الهند
عمون - يُتوقع أن يتجاوز عدد النمور البرية في الهند 3600 نمر، بحسب أرقام حديثة أصدرتها الحكومة أمس؛ ما يثبت الجهود التي تبذلها السلطات لحفظ الأنواع المهددة بالانقراض. كانت النمور منتشرة في السابق وسط آسيا وشرقها وجنوبها، إلا أنها خسرت نحو 95 % من نطاق تحرّكها التاريخي القرن الماضي. وتعد الهند موطناً لـ75 % من النمور في العالم. وأشارت الحكومة في بيان إلى أن متوسط عدد النمور يقدر، حالياً، بـ3682 في مختلف أنحاء البلاد. وتابعت أن الأرقام تعكس «معدل نمو سنوي يصل إلى 6.1 %»، مضيفة أن «الجهود المستمرة لحماية موائل النمور وممراتها خطوة مهمة جداً لضمان مستقبل نمور الهند وأنظمتها البيئية للأجيال المقبلة». كانت الهند تضم نحو 40 ألف نمر عام 1947، ولكن العدد شهد انخفاضاً حتى 3700 عام 2002، ثم إلى 1411 نمراً بعد أربع سنوات، إلا أن أعداد النمور عاودت الارتفاع. وتسببت إزالة الغابات والصيد الجائر في انخفاض أعداد النمور. أ ف ب

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3600 نمر مهددة بالانقراض في الهند وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند

 

مسقط- العُمانية

بعث حضرةُ صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- أبقاه الله- برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيسة دوربادي مورمو رئيسة جمهورية الهند في ضحايا حادثة التدافع التي وقعت بولاية أوتار براديش الهندية.

أعرب جلالة السُّلطان المعظم فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامتها وأسر الضحايا والشعب الهندي الصديق.

مقالات مشابهة

  • تزايد اعداد التماسيح يثير مخاوف المسؤولين
  • مشروع علمي جديد لانقاذ الفصائل المهددة بالانقراض
  • السودان على شفير المجاعة.. 14 منطقة مهددة من انعدام الأمن الغذائي
  • 3600 دينار نصيب الفرد من الدين العام
  • إنجلترا مهددة بغياب 5 نجوم عن نصف نهائي يورو 2024
  • ملك ماليزيا يطلب من شيخ الأزهر زيادة أعداد المبعوثين الأزهريين
  • ملك ماليزيا يطلب من شيخ الأزهر زيادة أعداد المبعوثين الأزهريين لهم
  • في أول أيام عمله.. وعد من محافظ الجيزة للمواطنين
  • مهددة للحياة.. موجة حر تضرب كاليفورنيا مع حرائق الغابات
  • جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند