ينتظر 25 ألفًا و99 طالبة وطالبة الثانوية العامة بكفرالشيخ وأولياء أمورهم نتيجة الثانوية العامة المنتظر الإعلان عنها خلال ساعات قليلة.

أخبار متعلقة

فتيات «ريحانة» في لقاءات البرنامج القيادي بمراكز شباب كفر الشيخ

شواطئ مصيف بلطيم كاملة العدد.. ورئيس المدينة يتابع جودة الخدمات

انطلاق المسابقة الثقافية فى دورى المعلومات للنشء بمراكز شباب كفر الشيخ

ويترقب الطلاب وأولياء أمورهم النتيجة لحظ بلحظه من خلال المواقع الإخبارية المختلفة.

ومعروف عن محافظة كفر الشيخ أن لها نصيب لا بأس به في أوائل الثانوية العامة، وينتظر بعض الطلاب اتصالًا تلفونيًا من وزير التعليم بتهنئتهم بصفتهم من أوائل هذا العام.

ورغم أن مصادر مسؤولة بقطاع التعليم بكفر الشيخ أعلنت أن النتيجه ستكون غدا أو بعد غد، فإن الطلاب والأهالي ينتظرونها على أحر من الجمر.

ومن ناحية أخرى أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، سيعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 غدا الإثنين الموافق 31 يوليو الجارى.

وأكد المصدر أن حجازى سيعلن نتيجة الثانوية العامة 2023 وأسماء أوائل الجمهورية، وسيجري إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 على الموقع الإلكترونى للوزارة بعد الاعتماد مباشرة.

بكفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بكفر الشيخ زي النهاردة نتیجة الثانویة العامة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات

 كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نائبه المهندس عمرو لاشين بحضور فعاليات الاحتفال بتكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات بإجمالي 50 طالب وطالبة ( ابتدائى وإعدادى وثانوى وقراءات )، وذلك بحضور الدكتور كامل جاهين عميد كلية الدراسات الإسلامية بنين وبنات، والدكتورسيد حسن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية، والشيخ محمد عبد العزيز وكيل مشيخة الطرق الصوفية، والقيادات التنفيذية، وأيضًا عدد من أسر الطلاب والطالبات المكرمين 

 

وفى كلمة الدكتور إسماعيل كمال أشار نائب المحافظ إلى أن الاحتفال بتكريم هذه النماذج المشرفة من الطلاب أوائل الشهادات الأزهرية يؤكد على أن مؤسسة الأزهر الشريف ستبقى منارة للتنوير والعلم والثقافة برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والذى كان له الفضل الكبير فى تطوير التعليم الأزهرى، لنرى ثمار ذلك متجسدًا فى أبنائنا وبناتنا المتفوقين 

 

 موضحًا بأن ذلك يتواكب مع النهج الذى نشهده فى الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال انتشار المعاهد الأزهرية، وخاصة فى النجوع والقرى التى تشهد سلسلة من المشروعات الخدمية والبنية التحتية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" مما يعزز الدور الحيوى للأزهر الشريف فى نشر وغرس قيم ومفاهيم الوسطية والتسامح، وليؤكد ذلك بأن مصر هى مهد السماحة والإعتدال بين الأديان 

 

 والجدير بالذكر بأن فعاليات الاحتفال تضمنت السلام الجمهورى، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، بالإضافة إلى تقديم فقرات شعرية وأنشودة عن نصر أكتوبر، وتكريم الطلاب الأوائل، بالإضافة إلى إهداء الدروع والتقاط الصور التذكارية والجماعية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • أسوان تحتفي بتكريم 50 من أوائل الطلاب الأزهريين
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستقبل 290 طالبا وطالبة برنامج "منح التميّز" للمتفوقين
  • محافظ كفر الشيخ: قوافل «بداية» تقدم خدمات في الصحة والتعليم لأهالي الكوم الطويل
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة