شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مكافحة المخدرات القبض على 5 متهمين بترويج المواد المخدرة، وأضافت المديرية، عبر تويتر، أنه تم القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية لترويجه 10 كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكافحة المخدرات: القبض على 5 متهمين بترويج المواد المخدرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكافحة المخدرات: القبض على 5 متهمين بترويج المواد...

وأضافت المديرية، عبر تويتر، أنه تم القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية لترويجه 10 كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

أيضا تم القبض على مواطن بمحافظة جدة لترويجه 15.8 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، ومواطن في منطقة نجران روج الإمفيتامين المخدر.

في قبضة رجال المكافحة.#بالمرصاد pic.twitter.com/DiAS3RekbI

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 30, 2023

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكافحة المخدرات: القبض على 5 متهمين بترويج المواد المخدرة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

حبس 5 أشخاص بتهمة إدارة مصنع لتصنيع المخدرات في بدر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس 5 عناصر إجرامية كونوا تشكيل عصابى لتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها بدائرة قسم شرطة بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية" بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من "مخبز تحت الإنشاء" كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى وزنت 13,250 كيلو جرام – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس).. وإعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتعاطي وتجارة المخدرات
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتهمة التعاطي وتجارة المخدرات
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بمنطقة عسير لترويجهم 38 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • حبس 5 أشخاص بتهمة إدارة مصنع لتصنيع المخدرات في بدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهما 18 كيلوجرامًا من مادة الشبو المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر
  • "مكافحة المخدرات" تحبط ترويج كميات من "الشبو" المخدر بالشرقية والرياض
  • القبض على (6) أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في الرياض والشرقية وعسير
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 13,981 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر