شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مصدر أمني وفاة خمسيني إثر سقوط جزء من سقف منزله في عمان، تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي وفتح تحقيق بالحادثةتوفي شخص خمسيني متأثرا بإصابته بعد سقوط جزء من سقف منزله عصر الأحد بحي العبداللات في .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر أمني: وفاة خمسيني إثر سقوط جزء من سقف منزله في عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر أمني: وفاة خمسيني إثر سقوط جزء من سقف منزله في...
تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي وفتح تحقيق بالحادثة

توفي شخص خمسيني متأثرا بإصابته بعد سقوط جزء من سقف منزله عصر الأحد بحي العبداللات في منطقة ماركا الشمالية، وفق ما ذكر مصدر أمني.

ً : بالفيديو.. هدر مياه كبير في بلدة الزيتونة بالمفرق جراء اهتراء خطوط رئيسية

وقال المصدر لـ"رؤيا"، إنه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي وفتح تحقيق بالحادثة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر أمني: وفاة خمسيني إثر سقوط جزء من سقف منزله في عمان وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصدر أمنی

إقرأ أيضاً:

بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للفنان اللبناني معين شريف، بعد إقدام الاحتلال على قصف منزله في منطقة الشياح، بضاحية بيروت الجنوبية، وتدميره بالكامل.

وقال شريف من على ركام منزله، "الحمد لله على كل شي، أولادنا خرجوا بخير، نشكر الله، كنا قد اعتدنا على قول: فدا سماحة السيد، الآن نقول: فدا روح سماحة السيد".



وأضاف: "ليس لدينا معامل هنا ولا أسلحة، وليس لدينا شيء يبحث عنه العدو المجرم الإرهابي.. على كلّ الأحوال، حسبنا الله ونعم الوكيل، وحسابكم مع رجال الله في الميدان وليس معنا".

ولفت في تسجيل آخر، إلى أن أسفل بناية منزله كان يوجد مطعم، ومستودع لمطبعة، والجهات الحكومية تعلم بذلك، لكن الاحتلال قام بقصف المكان، بزعم أن هناك مستودع أسلحة وهو ما تبين كذبه، فلا يوجد في المكان سوى المنزل المدمر.

الفنان اللبناني معين شريف يتفقد منزله المدمر في الضاحية الجنوبية لبيروت ويقول:

"كنا قد اعتدنا أن نقول فدا سماحة السيد، والآن نقول فدا روحه. الاحتلال دمّر بيوتنا عندما وجد نفسه مهزوماً أمام المقاومين عند الحدود".#الميادين #الضاحية_الجنوبية#السيد_حسن_نصرالله @moeenshreif pic.twitter.com/8CToxgXRe7 — قناة الميادين (@AlMayadeenNews) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • غرق طفل في ترعة الباجورية بالمنوفية أثناء لهوه أمام منزله
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)
  • شاب ينهي حياة جده بعد اكتشافه سرقة أمواله
  • مصدر أمني:نجاة عضو في مجلس ذي قار من محاولة اغتيال
  • رويترز عن مصدر أمني : غارة إسرائيلية تستهدف وسط بيروت
  • مصدر: لم نرصد سقوط صواريخ إيرانية في العراق
  • مصدر: لم نرصد سقوط صواريخ إيرانية في العراق - عاجل
  • مصدر أمني: انهاء حالة الإنذار ج وعودة القطعات الى واجباتها الاعتيادية
  • مصدر أمني: انهاء حالة الإنذار ج عودة القطعات الى واجباتها الاعتيادية