صحافة العرب:
2024-10-03@11:31:14 GMT

صدور قرارات بتعيين أعضاء في مجلس الشورى

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

صدور قرارات بتعيين أعضاء في مجلس الشورى

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صدور قرارات بتعيين أعضاء في مجلس الشورى، يمانيون صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم 3 لسنة 1445هـ بتعيين سلطان عبدالله مبخوت العراقي عضوا في مجلس الشورى. كما صدر اليوم قرار .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صدور قرارات بتعيين أعضاء في مجلس الشورى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صدور قرارات بتعيين أعضاء في مجلس الشورى
يمانيون../ صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (3) لسنة 1445هـ بتعيين سلطان عبدالله مبخوت العراقي عضوا في مجلس الشورى. كما صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (4) لسنة 1445هـ بتعيين أحمد مقبل حمود شرف عضوا في مجلس الشورى. وصدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (5) لسنة 1445هـ بتعيين محمود […]

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدور قرارات بتعيين أعضاء في مجلس الشورى وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ يحيل عددًا من القوانين للجان المختصة والبت فيها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحال رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، في مستهل الجلسة العامة المنعقدة اليوم الخميس، مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة رقم 159 لسنة 1981، إلى لجنة مشتركة من اللجنة الاقتصادية، والاتصالات ومكتب الشؤون الدستورية، وذلك في ضوء الرسالة الواردة من رئيس مجلس النواب بإحالة التشريع لمجلس الشيوخ.

جاء ذلك في مستهل الجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة اليوم الخميس، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والتي ستشهد إجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية.

كما تلقى مجلس الشيوخ، رسالة من رئيس النواب بشأن الكتاب الوارد رئيس الوزراء بسحب عدد من القوانين منها قانونين سبق إحالتهم من النواب إلى الشيوخ، متماثلان في مشروع قانون بإصدار قانون نقابة الفلاحين ومشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات.

جدير بالذكر أن واستهلت الجلسة الافتتاحية أمس شهدت، تلاوة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 412 لسنة 2024 بدعوة المجلس للانعقاد وافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، ويعقب ذلك تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم رقم 306 لسنة 2024 بفض دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الأول.

مقالات مشابهة

  • صدور الموافقة الكريمة بتعيين عدد من الأئمة بالحرمين الشريفين
  • رئيس مجلس الشيوخ يحيل عددًا من القوانين للجان المختصة والبت فيها
  • وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي: قرارات جمهورية بتعيين عمداء لـ3 كليات
  • عاشور يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • محافظ الأقصر يعلن صدور قرارات بإنشاء 23 نجعًا وعزبة بمركز الزينية
  • إحاطة اقتصادية الشورى بمشروع الميزانية العامة للدولة
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الدستورية بمجلس الشورى