قررت ادارة جامعة ولاية كاليفورنيا إغلاق حرم بوليتكنيك في هومبولت والانتقال إلى التنسيق عن بعد حتى نهاية الفصل الدراسي بسبب استمرار احتلال مبنيين بالحرم الجامعي على الأقل، وفقًا لبيان صدر.

وأفاد البيان بأن 'الحرم الجامعي مغلق الآن حتى 10 مايو، وسيكون العمل والتعليم الأكاديمي بعيدًا مع استمرار الأفراد في احتلال قاعة سيمنز ونيلسون هول إيست'، مضيفًا أن المتظاهرين حاولوا 'عدة مرات اقتحام العديد من المباني المغلقة باستخدام نية حبس أنفسهم أو تخريب أو سرقة المعدات.


 

“القرار ليس غير متوقع تمامًا” وفقا لما قالة مسؤولو الجامة سابقًا في تحديث أن الحرم الجامعي سيظل مغلقًا خلال عطلة نهاية الأسبوع وأنهم يفكرون في إبقائه مغلقًا بعد ذلك.

وتم منح المتظاهرين مهلة حتى الساعة الخامسة مساءً. الجمعة للمغادرة مع ضمان عدم الاعتقال الفوري.

وتواصلت CNN مع الجامعة للتعليق على الوضع في الحرم الجامعي.

كال بولي هومبولت هي جامعة عامة في أركاتا، كاليفورنيا، على بعد حوالي 275 ميلاً شمال سان فرانسيسكو.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

أجرى الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، صباح اليوم، جولة تفقدية لمقر الكشف الطبي للطلاب الذين تم ترشيحهم للقبول بكليات جامعة المنيا، الذي يؤديها اليوم الطلاب المقبولين بكليتي الطب البشري بصالات الأنشطة بمبني متحف الفنون، وطلاب الصيدلة بصالات الأنشطة خلف كلية الطب، الذي يستمر حتى 26 سبتمبر القادم.

جولة تفقدية لإجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

رافقه خلال الجولة، الدكتور حسام شوقي، عميد كلية الطب البشري، والدكتور محمد عبد العزيز، عميد كلية الصيدلة، والدكتور حسام عبد الرحيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، ووكلاء الكليات، والدكتورة رشا على محرم، مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية، ووليد عبد القوي، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وأعضاء الإدارة العامة لرعاية الطلاب، ومكاتب رعاية الطلاب بكل كلية.

وأكد رئيس جامعة المنيا، تواجد كل الأطقم الإدارية بالكليات التي يؤدي طلابها الكشف الطبي، حرصاً علي حسن الاستقبال للطلاب، والالتزام بالضوابط التي أقرتها الجامعة تسهيلاً عليهم لمنع الزحام، وأن الجامعة أنهت كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب الجُدد لإجراء الكشف الطبي عليهم.

توفير سبل الرعاية للطلاب داخل الجامعة

وشدد رئيس الجامعة على التزام إدارة الجامعة بتوفير سبل الرعاية للطلاب، مُوجهًا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة والحرص على تحقيق النجاح والتميز، وموجها التهنئة للطلاب الجُدد بالعام الجامعي الجديد والترحيب بهم.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن الدراسة في بريطانيا
  • جامعة الأزهر تكشف تفاصيل توقعات التنسيق بكلياتها
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • اليوم بدء تنسيق قبول الطلاب الوافدين بكليات جامعة الأزهر
  • جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يفتتح مجمع عيادات وفحوصات الرمد بالمستشفى الجامعي بأسيوط  
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تطلق أقساماً جديدة
  • استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد