شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المقاومة الشعبية عدم مشاركة فصائل فلسطينية وازنة باجتماعات الأمناء العامين يعطي انعكاساً سلبياً، توضيحية رام الله دنيا الوطنقالت حركة المقاومة الشعبية اليوم الأحد، إن عدم مشاركة فصائل فلسطينية وازنة في اجتماعات الأمناء العامين يعطي انعكاساً .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقاومة الشعبية: عدم مشاركة فصائل فلسطينية وازنة باجتماعات الأمناء العامين يعطي انعكاساً سلبياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقاومة الشعبية: عدم مشاركة فصائل فلسطينية وازنة...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنقالت حركة المقاومة الشعبية اليوم الأحد، إن عدم مشاركة فصائل فلسطينية وازنة في اجتماعات الأمناء العامين يعطي انعكاساً سلبياً عما ستؤول إليه الاجتماعات، في ظل الاستفراد بالقرار الفلسطيني، وعدم وجود شراكة وطنية حقيقية.

وتابعت الحركة: "لقد كنا السباقين في دعم الوحدة الوطنية، وتقديم الرؤى والمبادرات الوطنية، إلا أننا نصدم بعدم وجود إرادة حقيقية لإنهاء الانقسام ولم الشمل الفلسطيني".

وقالت: "إننا إذ نحيي الجهود المصرية المبذولة في رعاية الحوار الوطني ودعم شعبنا ومسيرة نضاله"، مؤكدة "أننا لن نقف عقبة أمام نتائج الحوار الوطني، وسندعم أي خطوة حقيقية تنحاز إلى شعبنا وتقوي صفوفه".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاومة الشعبية: عدم مشاركة فصائل فلسطينية وازنة باجتماعات الأمناء العامين يعطي انعكاساً سلبياً وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاومة الشعبیة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي وإنترميلان يتعادلان سلبياً في الشوط الأول

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وإنترميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بدوري الأبطال

سيطر مانشستر سيتي منذ البداية على وسط الملعب وأجبروا الإنتر على التراجع لمناطقه الدفاعية.

نجح التكتل الدفاعي للإنتر في التعامل مع التحركات المستمرة لإيرلنج هالاند مهاجم السيتي.

وفي الدقيقة 19 تصدى يان سومر حارس إنترميلان لاول فرصة خطيرة بعد راسية قوية من هالاند، وجاء الرد سريعاً عن طريق اتشيربي الذي سدد راسية بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 35 يسدد هالاند كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر ليان سومر الذي أبعد تسديدة أخرى خطيرة من كيفن دي بروين، لتنته أحداث الشوط بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي وإنترميلان يتعادلان سلبياً في الشوط الأول
  • مجلس النواب يشارك باجتماعات حول الأمن الغذائي في أفريقيا
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان: كلنا ثقة بحزب الله
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الرد
  • فصائل المقاومة تدين العدوان الصهيوني الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الثأر والرد
  • "الشعبية": التفجيرات الإسرائيلية في لبنان لن تُثني المقاومة عن مواصلة مقاومتها
  • موقع إسرائيلي: مقتل 4 عسكريين إسرائيليين بـ كمين كبير نفذته فصائل المقاومة في غزة
  • فصائل فلسطينية تعقب على تفجيرات لبنان
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • الشعبية: العملية البطولية في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال