شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطني نقاشات حول تأدية الخدمة العسكرية والترشح للانتخابات، أثار رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة جمال التهامي، الجدل بتصريحاته أن منع أي مواطن تخلف عن أداء الخدمة العسكرية.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطني..

نقاشات حول تأدية الخدمة العسكرية والترشح للانتخابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطني.. نقاشات حول تأدية الخدمة العسكرية...
أثار رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة جمال التهامي، الجدل بتصريحاته أن منع أي مواطن تخلف عن أداء الخدمة العسكرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطني.. نقاشات حول تأدية الخدمة العسكرية والترشح للانتخابات وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

حزب الاتحاد: الحوار الوطني يدعم الدولة في مواجهة الوضع الإقليمي المعقد

أكّد محمد الشورى النائب الأول لرئيس حزب الاتحاد أنَّ الرئيس عبدالفتاح السيسي بعث بالعديد من الرسائل الهامة خلال الساعات الأخيرة التي تكشف مدى خطورة الوضع الإقليمي في ظل التصعيد الحالي، والذي ينذر بعواقب شديدة الكارثية على الإستقرار والسلم الدوليين، مشيرًا إلى تطور الوضع وتزايد التصعيد، بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلي اجتياح الجنوب اللبناني بريا.

الاجتياح البري للبنان حلقة جديدة من التصعيد

وذكر «الشورى» في بيان اليوم أنَّ الاجتياح البري للبنان هو حلقة جديدة من التصعيد الذي ينذر بعواقبه الوخيمة على المنطقة، وهو ثمرة لما يحدث في غزة والاستمرار في الحرب، مشيرًا إلى أنَّ العالم يتذكر آلان التصريحات المصرية التي حذرت بشكل مباشر من اتساع رقعة الصراع، وهو ما تحت بصدده الآن.

ونوه نائب رئيس حزب الاتحاد إلى أنَّ الرسالة الأخرى التي وجه بها الرئيس السيسي كانت للداخل للمصري، وقد ارتبط بالوضع الإقليمي وبما يدور في المنطقة من تصعيد، مشددا على ضرورة أن يعي الجميع تلك التحذيرات خاصة من الشائعات التي تمثل شوكة في ظهر الأمن القومي.

الحوار الوطني

وأشار إلى وعي الجبهة الداخلية بما يشهده الوضع الإقليمي يمثل أهمية كبيرة، وفي ضوء ذلك يتضح إلى أى مدى أهمية الجلسة الخاصة التي يعقدها الحوار الوطني، لدعم الدولة المصرية في مواجهة التحديات الراهنة والوضع الإقليمي المُعقد.

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري» يشيد بمناقشة قضايا السياسة الخارجية في الحوار الوطني
  • حزب الاتحاد: الحوار الوطني يدعم الدولة في مواجهة الوضع الإقليمي المعقد
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم
  • الحوار الوطني: الأمن القومي على رأس الأولويات لمواجهة التصعيد الإقليمي
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • الحوار الوطني يؤكد على التجرد والحيادية في مناقشات الدعم العيني والنقدي لضمان وصوله لمستحقيه
  • اليوم.. الحوار الوطني يجتمع لمناقشة الدعم
  • اليوم.. الحوار الوطني يُناقش قضية الدعم- تفاصيل
  • الرئيس السيسي: الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم ومخرجاته مهمة جدا
  • الحوار الوطني: مناقشة خطة الدعم النقدي والعيني غدا