شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية تعلن نتائج الامتحانات للمدارس المهنية واعداديات التمريض، بغداد – واعأعلنت وزارة التربية، نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض.وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية واع ، .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تعلن نتائج الامتحانات للمدارس المهنية واعداديات التمريض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تعلن نتائج الامتحانات للمدارس المهنية...
بغداد – واعأعلنت وزارة التربية، نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض.وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنها تعلن عن نتائج الإمتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ / الدور الاول بشكل ملفات يتم الدخول اليها عبر الرابط الالكتروني أدناه: أضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية تعلن نتائج الامتحانات للمدارس المهنية واعداديات التمريض وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 لجميع المحافظات، حيث يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للوزارة. يمثل هذا الإعلان نهاية مرحلة مهمة في حياة الطلاب، بعد شهور من الجهد والمثابرة في الدراسة والامتحانات. تأتي هذه النتائج لتكون بمثابة تتويج لجهود الطلاب وأولياء الأمور، وتفتح أمامهم أبواب المستقبل سواء كان ذلك بالالتحاق بسوق العمل أو استكمال التعليم في المعاهد والكليات الفنية.

برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024

ويتيح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للطلاب وأولياء الأمور سهولة الوصول إلى النتائج بشكل سريع وميسر، حيث يمكن إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة للحصول على النتيجة مباشرة.

وتؤكد الوزارة حرصها على تقديم الدعم والمساندة للطلاب خلال هذه المرحلة، مع توفير كافة المعلومات المتعلقة بإجراءات التظلم والالتحاق بالمعاهد الفنية المختلفة. تعد نتائج الدبلومات الفنية خطوة هامة في مسار التعليم الفني والتقني بمصر، وتعكس التزام الوزارة بتطوير هذا القطاع الحيوي وتقديم الكوادر المؤهلة لسوق العمل.

أول نتيجة يعتمدها الوزير الجديدأول نتيجة يعتمدها الوزير الجديد

يعتمد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير  التربية  والتعليم التعليم  والتعليم التعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبداللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

برقم الجلوس.. خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم طالب الدبلومات الفنية 2024 بالدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.يحدد المستعلم الصف الدراسي.يحدد المستعلم الفصل الدراسي.يقوم المستعلم بإدخال بيانات الطالب.يقوم المستعلم بإدخال رقم جلوس الطالب.

مقالات مشابهة

  • وزارة السياحة تصدر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية
  • بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الشرقية يطمئن وزير التعليم عن انتظام سير الامتحانات
  • وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة
  • برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • صدور نتائج الثانوية المهنية (النفطية – مناجم وتعدين) في حمص وبانياس والرميلان
  • التربية تنوه لكتاب مزور بشأن مواعيد الامتحانات للدور الثاني
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»