بوابة الوفد:
2024-07-03@04:48:36 GMT

فيلم ع الماشي يحصد إيرادات ضخمة أمس

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

حصد فيلم ع الماشي، بطولة الفنان علي ربيع، آية سماحة، أمس الجمعة، إيرادات بلغت مليونًا و176 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أقيم العرض الخاص لفيلم ع الماشي منذ أسبوعين في سينما أركان بلازا، بحضور فريق العمل وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

 

تحدثت الفنانة آية سماحة، أنها متحمسة للغاية للغاية فالفيلم كوميدي وممتع، فالأهم لديها هو المشروع، فلقد قرأت السيناريو وأعجبت به بشدة ووافقت على الفيلم والكواليس كانت لذيذة وكوميدية، فكل فريق العمل متعاون جدا.

 

وكشفت عن دورها في الفيلم حيث تجسد شخصية مدربة جيم تجمعها قصة حب مع علي ربيع.

فيلم عالماشي تفاصيل فيلم ع الماشي

وكشف الفنان علي ربيع، إن الفيلم قصته ممتعة للغاية فهي تدور في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي والذي يجسد شخصيته، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لـ لحظة.

تابع علي ربيع أن الجمهور سوف يرى كوميديا جديدة لم يقدمها من قبل من خلال الفيلم، والذي ستجعله من أهم أفلام عيد الفطر المبارك.


وأكد علي ربيع، إن التحضيرات للفيلم أخذت سنة بالكامل، والدور صعب لإنه يعتمد على الحركة طوال الوقت فكانوا يصورون حوالي ١٤ ساعة في اليوم وأكثر.

 

أكمل علي ربيع حديثه أن الشخصية صعبة ولها تحولات كثيرة كما أن التصوير كان مرهق للغاية ولكن الكواليس كوميدية مثل قصة الفيلم بالظبط.

فيلم عالماشي أبطال فيلم ع الماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.
 

 

آخر أعمال آية سماحة

وعرض آخيرًا للفنانة آية سماحة، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي عرض ضمن ماراثون رمضان المنقضي.

 

ويشار إلى أن يتناول العمل الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه في إصلاح ذلك، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، تأليف كريم سامي و إخراج محمد أمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ع الماشي ع الماشي على ربيع آية سماحة شباك تذاكر دور العرض ا دور العرض السينمائي تفاصيل فيلم ع الماشي آخر أعمال آية سماحة آیة سماحة علی ربیع فیلم ع

إقرأ أيضاً:

ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي بدلة بنفسجية اللون، تركت شعرها منسدلًا ٠

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 
أنتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها