شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مبادرة مبتكرة تعزز جهود الإمارات لتحقيق الحياد المناخي، تمتلك دولة الإمارات مسيرة حافلة في العمل من أجل المناخ محلياً وعالمياً؛ حيث تتعدد الجهود التي تبذلها الدولة،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبادرة مبتكرة تعزز جهود الإمارات لتحقيق الحياد المناخي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبادرة مبتكرة تعزز جهود الإمارات لتحقيق الحياد المناخي
تمتلك دولة الإمارات مسيرة حافلة في العمل من أجل المناخ محلياً وعالمياً؛ حيث تتعدد الجهود التي تبذلها الدولة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبادرة مبتكرة تعزز جهود الإمارات لتحقيق الحياد المناخي وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 دول الأكثر تأثراً بالتغير المناخي

ترجمة: عزة يوسف 
يؤثر التغير المناخي على جميع البلدان بشكل عام، إلا أن الدول ذات الدخل المرتفع لديها القدرة والموارد للتعامل مع هذه الآثار، بينما العكس يحدث مع الدول النامية والفقيرة التي تعاني خسائر ومعاناة بسبب تلك الظاهرة، هنا نتطرق إلى بعض البلدان الأكثر تأثراً بالتغير المناخي، حسبما ذكرها موقع «Concern» الأيرلندي:
مالي
تقول التقارير إن الحرارة ترتفع في مالي التي تشكل الصحراء ثلثي مساحتها تقريباً، فمنذ عام 1960 ارتفع متوسط درجة الحرارة السنوية فيها بمعدل 0.7 مئوية، ما أدى إلى مزيد من الجفاف وتغير أنماط هطول الأمطار، ما أدى إلى تلف المحاصيل والهجرة المناخية.

ليبيريا
تعاني ليبريا مجموعة من العوامل تتسبب في تأثرها بشكل كبير بالتغير المناخي مثل ارتفاع مستويات الفقر والاعتماد على الزراعة والتعدين والصيد، فيما بدأت مستويات سطح البحر في الارتفاع، كما يتوقع البنك الدولي تعرض 675 ألف شخص إضافي للخطر.

أفغانستان
ارتفعت درجة الحرارة في أفغانستان بمعدل 1.8 درجة مئوية ما بين 1950 و2010، كما انخفضت الأمطار بمعدل 40%، وأوضح برنامج الغذاء العالمي أن البلاد معرضة لخطر الجفاف الذي يهدد الأمن الغذائي بدولة تعتمد على الزراعة إلى حد كبير.

أخبار ذات صلة قوى سياسية ومدنية سودانية تصدر بيانا عقب اجتماع في القاهرة جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراه الفخرية

تشاد
تسبب الجفاف ودرجات الحرارة المتزايدة خلال الـ50 سنة الماضية في اختفاء 90% من بحيرة تشاد، كما يعاني التشاديون الجوع ونقص الرعاية الصحية، وتفيد التقارير بأن تشاد تعد ثاني أقل دولة استعداداً لمواجهة التغير المناخي.

السودان
دق عالم المناخ جوس ليليفيلد ناقوس الخطر عام 2016 بأن السودان ستشهد ارتفاعاً كبيراً في درجة الحرارة، كما وصفها الصليب الأحمر كواحدة من أكثر الدول تأثراً بالظاهرة.

مقالات مشابهة

  • 5 دول الأكثر تأثراً بالتغير المناخي
  • وزير التموين: المواطن سيشعر قريبا بالتحسن في الأسعار
  • عاجل.. وزير التموين: ضبط الأسعار سيتم بطريقة مبتكرة
  • وزير التموين: سنعمل على ملف ضبط الأسعار بطرق مبتكرة
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • أحمد عبد العال يكتب: «حياة كريمة».. نموذج رائد لتحقيق التنمية
  • ريادة الأعمال تعزز دور الإمارات قوة اقتصادية عالمية فاعلة
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • مغردون: معركة الشجاعية دروس جديدة مبتكرة للمقاومة