شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حلم هلالي سر موافقة برشلونة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان، يبدو أن برشلونة الإسباني، سيحاول بكل قوة خلال الأيام المقبلة من الميركاتو الصيفي الجاري، التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلم "هلالي" سر موافقة برشلونة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلم "هلالي" سر موافقة برشلونة على رحيل ديمبيلي...

يبدو أن برشلونة الإسباني، سيحاول بكل قوة خلال الأيام المقبلة من الميركاتو الصيفي الجاري، التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع احتمالية مغادرة عثمان ديمبيلي هذا الصيف.

كأس الملك سلمان| الهلال يخسر أمام السد القطري بثلاثية

قرار ناري.. برشلونة يوافق على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع عثمان ديمبيلي، في الوقت الذي سيغادر فيه نجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

برناردو سيلفا إلى برشلونة: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن برشلونة حال انتقل عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، عن طريق الشرط الجزائي في عقده، فأنه سيتجه بكل قوة للتعاقد مع برناردو سيلفا.

وسيقدم برشلونة عند حصوله على أموال مغادرة عثمان ديمبيلي، عرض رسمي لمانشستر سيتي للتعاقد مع برناردو سيلفا.

ويحاول برشلونة تأخير انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان لبداية شهر أغسطس المقبل، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي سترتفع من 50 مليون إلى 100 مليون يورو.

ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على عرض بقيمة 80 مليون يورو للسماح لأي فريق بالتعاقد مع برناردو سيلفا، الذي قدم فريقه عرضا لتجديد عقده لموسمين إضافيين.

ويرى خورخي مينديز بأن مانشستر سيتي مستعد للتفاوض للموافقة على رحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة، ولكن وفقا لشروط مالية خاصة.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلم "هلالي" سر موافقة برشلونة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان مع برناردو سیلفا عثمان دیمبیلی مانشستر سیتی سعودی سبورت التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

النعماني يعلن عن موافقة مجلس جامعة سوهاج علي تفعيل الدراسة بكلية الفنون التطبيقية والتراثية

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن موافقة مجلس الوزراء ومجلس الجامعة بتفعيل الدراسة بكلية الفنون التطبيقية والتراثيّة بالجامعة، والتي ستعد نقلة نوعية في التنمية الاقتصادية بمحافظات الصعيد، وذلك لإحتوائها علي العديد من الأقسام التي تساهم في الإرتقاء بالحرف التراثية القديمة والفنون الشعبية الأصيلة.

 

ووجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الشكر والتقدير للدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث علي ما يقدمه من دعم متواصل للجامعة لانشاء وافتتاح عدد من الكليات الجديدة للإرتقاء بالعملية التعليمية وبمنظومة البحث العلمي، لتخريج جيل قادرًا على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه، وليواكب تطلعاتها المستقبلية في تمكين الشباب وفتيات الوطن لبناء الجمهورية الجديدة.

 

وأضاف النعماني أن إدارة الجامعة تحرص على إضافة كليات جديدة متنوعة التخصصات، وكذلك تقديم برامج تعليمية متميزة تلبي احتياجات سوق العمل، من أجل خدمة أبناء محافظة الصعيد بشكل عام والإقليم بشكل خاص، موضحًا ان الجامعة  هذا العام انشئت كليتي طبّ الاسنان وكلية الدراسات العليا والبحوث البيئة، إلى جانب  كلية الفنون التطبيقية والتراثية لتصبح عدد الكليات ٢٠ كلية ومعهد بمقريها القديم والجديد.

 

وأوضح الدكتور أشرف سيد محمد عميد الكلية ان الكلية ستضم ٥ أقسام وهم  الزجاج، النسيج، الطباعة والنشر والتغليف، الخزف، النحت والتصوير، موضحًا إنه سيتم اجراء إختبارات  قدرات للطلاب قبل الالتحاق بالكلية.

مقالات مشابهة

  • النعماني يعلن عن موافقة مجلس جامعة سوهاج علي تفعيل الدراسة بكلية الفنون التطبيقية والتراثية
  • حماس: «نتنياهو» من يعطل الاتفاق ولم يعط موافقة واضحة حول نقاط الصفقة
  • موافقة مجلس الوزراء السعودي على ضريبة التصرفات العقارية
  • روما يعلن رحيل مدربه دي روسي!
  • طبقات اليمين الإسرائيلي وبصيرة دا سيلفا
  • وزير الثقافة يُثمّن موافقة مجلس الوزراء على تسمية عام 2025 بــ “عام الحِرف اليدوية”
  • بعد موافقة "تشريعية النواب" نهائيًا.. متى يتم إثبات المتهم متلبسًا بالجريمة بقانون الإجراءات الجنائية الجديد؟
  • بعد موافقة "كاف".. الأهلي يتسلم درع الدوري بعد مباراة جورماهيا
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية
  • دينا هلالي: خطة لتشغيل أعمدة الإنارة بمحطة الرمل للقضاء على الظلام الدامس