صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد الجدات في الصف الأول للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب البديل اليميني المتطرف في ألمانيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 30 07 2023 22 00تظاهر أكثر من ألف شخص تتقدمهم الجدات في مدينة ماغديبورغ، شرق ألمانيا للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: الجدات في الصف الأول للاحتجاج على تنظيم مؤتمر...
آخر تحديث: 30/07/2023 - 22:00

تظاهر أكثر من ألف شخص تتقدمهم الجدات في مدينة ماغديبورغ، شرق ألمانيا للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب "البديل" اليميني المتطرف بالمدينة "الشيوعية" السابقة. وقال المتظاهرون إنهم "قلقون للغاية" من تقدم اليمين المتطرف في استطلاعات الرأي.

تظاهر أكثر من ألف شخص تتقدمهم الجدات في مدينة ماغديبورغ، شرق ألمانيا للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب "البديل" اليميني المتطرف بالمدينة "الشيوعية" السابقة. وقال المتظاهرون إنهم "قلقون للغاية" من تقدم اليمين المتطرف في استطلاعات الرأي.

ومن المقرر أن يناقش أعضاء حزب البديل على مدار عطلتي نهاية الأسبوع المقبلتين برنامج الحزب للتصويت في الانتخابات الأوروبية المقررة في يونيو-حزيران 2024 وتزامن ذلك مع اختيار عضو البرلمان الأوروبي الحالي ماكسيميليان كراه بنسبة 65.7 في المائة كرئيس لقائمة حزب "البديل" المتطرف في الانتخابات الأوروبية العام المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: الجدات في الصف الأول للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب البديل اليميني المتطرف في ألمانيا وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المتطرف فی

إقرأ أيضاً:

ليون يخطف تولوز بـ «البديل»!

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند موناكو.. «القاضية 98»!


عاد ليون من ملعب تولوز، بفوزه ثانٍ للموسم، وجاء بهدف قاتل 2-1، في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وبدا أن ليون سيكتفي بالتعادل الثاني للموسم، بعدما دخل الوقت بدل الضائع، وهو متعادل مع مضيفه الذي كان يتقدم عليه بفارق نقطة.
وجد ليون نفسه متخلفاً منذ الدقيقة 14 بهدف ليان جبوهو، لكنه أدرك التعادل بهدية من المدافع الدنماركي راسموس نيكولايسن الذي حوّل الكرة بالخطأ في شباك فريقه (28).
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح «البديل» البلجيكي ماليك فوفانا، البالغ 19 عاماً، في خطف هدف النقاط الثلاث، والفوز الثاني لفريقه (95).
وهذا الفوز، يعطي جمهور ليون الأمل، بعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، حين وجد الفريق نفسه في مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي، إن كان بقيادة المدرب لوران بلان، أو خلفه الإيطالي فابيو جروسو، قبل أن يستعين في نهاية نوفمبر ببيار ساج الذي انتشله من كبوته، وصعد به حتى الوصول في نهاية الموسم إلى المركز السادس، ومنحه بالتالي بطاقة المشاركة في «يوروبا ليج».
وبدأ ليون الموسم الجديد بهزيمتين توالياً، ثم تنفس الصعداء بفوزه على ستراسبورج 4-3، لكنه عاد بعدها لينتكس مكتفياً بتعادل وهزيمة، قبل أن يخطف الانتصار الثاني الذي رفعه من المركز الخامس عشر إلى العاشر موقتاً بسبع نقاط، فيما تجمد رصيد تولوز عند خمس.
وبذلك، تحضر ليون بشكل جيد لرحلته إلى أسكتلندا، حيث يتواجه الخميس مع رينجرز في الجولة الثانية من مسابقة «يوروبا ليج»، بحلتها الجديدة، والتي بدأها بشكل جيد، من خلال فوزه على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-0.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تنفي إلغاء الأحياء للصف الثاني الثانوي العام المقبل
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف
  • إجراء حوثي عاجل بشأن قادة الصف الأول والثاني للمليشيات .. ونقل خبراء حزب الله إلى هذه المحافظة
  • المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول / أسماء
  • الأبناء ومصروفات الدراسة
  • ليون يخطف تولوز بـ «البديل»!
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال الإسرائيلي اغتال الصف الأول لحزب الله بأكمله
  • استعدادا لتوزيعه.. التعليم تعلن بدء سداد قيمة تأمين التابلت المدرسي للصف الأول الثانوي
  • شاهد| العروبة يواصل عروضه القوية في ” روشن”
  • بدء سداد مبلغ تأمين التابلت بالبريد لطلاب الصف الأول الثانوي بالإسكندرية