فن، الجثة متشرحتش شقيق حسن يوسف يفجر مفاجأة عن حادث غرق ابن شقيقه،قال المنتج محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف عبد الله حسن يوسف كان مع الأسرة بيصيفوا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجثة متشرحتش.. شقيق حسن يوسف يفجر مفاجأة عن حادث غرق ابن شقيقه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجثة متشرحتش.. شقيق حسن يوسف يفجر مفاجأة عن حادث...

قال المنتج محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف: "عبد الله حسن يوسف كان مع الأسرة بيصيفوا من يوم الجمعة الماضي".

وأكد خلال تصريحات تليفزيونية للإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع علي قناة “أون”:"حادث غرق عبد الله حسن يوسف حدث وهو مع الأسرة".

ولفت إلى أن جثمان ابن اخيه لم يتعرض للتشريح وسيتم نقل الجثمان صباح الغد لمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

جنازة ابن حسن يوسف

صرحت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، لأحد البرامج التلفزيونية، أن جنازة عبد الله ابن حسن يوسف تنطلق غدًا الأثنين من أحد مساجد مدينة السادس من أكتوبر وأن الأسرة مستقرة حتى الآن على مسجد الحصري، ومن الممكن أن تتغير حسب رغبة الأسرة ، حيث إنّ إجراءات خروج الجثمان من المستشفى لم تنتهي حتى الآن.

ابن حسن يوسف :

كتب محمد يوسف - شقيق الفنان حسن يوسف - منشورًَا مؤثرًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد وفاة ابن شقيقه عبدالله، غرقًا في أحد القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وكتب شقيق حسن يوسف في منشوره: «لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبد الله حسن يوسف اصغر ابناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته .. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».

وفاة ابن حسن يوسف  توفي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف ، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

سبب وفاة ابن حسن يوسف كان محل بحث واهتمام الجميع خلال الساعات الماضية ، والذي سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

بحسب ما تم تداوله حتى الآن فقد جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى .

كما اكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين ان الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.

أبناء حسن يوسف  رزق حسن يوسف بأربعة أولاد هم ناريمان، محمود، عمر، وعبد الله من زوجته شمس البارودي.

ولفت إلى أن جثمان عبد الله حسن يوسف لم يتعرض للتشريح وسيتم نقل الجثمان صباح الغد لمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجثة متشرحتش.. شقيق حسن يوسف يفجر مفاجأة عن حادث غرق ابن شقيقه وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الله حسن یوسف الفنان حسن یوسف ابن حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل غرقا فى ترعة بإحدى قرى المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى طفل مصرعه غرقا فى ترعة جانبية بإحدى قرى مركز المنيا وجرى انتشال الجثة. 

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بغرق طفل أثناء السباحة فى ترعة جانبية بقرية ابو عياد التابعة  لمركز المنيا. 

انتقلت قوات الانقاذ النهرى والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع محمد ٧ سنوات السباحة فى المياه هربا من حرارة الجو. 

وتم انتشال الجثة ونقلها الى مشرحة مستشفى المنيا العام وتحرر محضر بالواقعة وتم اخطار النيابة العام لتولى التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • التلفزيون الإسرائيلي يفجر مفاجأة: «كان هناك مؤشرات على عملية 7 أكتوبر»
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين
  • مصرع طفل غرقا فى ترعة بإحدى قرى المنيا
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • بعد غرقه أثناء ممارسة السباحة في بحر كفرعبيدا.. العثور على جثة أحمد