فن، ملابس لافتة ندى الكامل تثير الجدل بهذه الإطلالة شاهد،خطفت ندى الكامل انظار متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ملابس لافتة- ندى الكامل تثير الجدل بهذه الإطلالة.. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ملابس لافتة- ندى الكامل تثير الجدل بهذه الإطلالة.. شاهد

خطفت ندى الكامل انظار متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وبدت طليقة الفنان احمد الفيشاوي بإطلالة مثيرة، حيث إرتدت فستان حمالات دون أكمام باللون الأسود، ما عكس أنوثتها وأبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ندى تصفيفة شعر عشوائية، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل علي كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة ما تناسب مع لون بشرتها و رسمة وجهها.

من هي ندى الكامل 

ندى الكامل سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.

وتحرص طليقة أحمد الفيشاوي، على مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي كما تميل، إلى ارتداء الملابس المكشوفة، والفساتين المميزة التي تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتتميز طليقة الفنان أحمد الفشاوى بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 ندى الكامل سبق وأثارت، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة دعم لـ عمر كمال عبر حسابها بموقع انستجرام، جاء فيها: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك"، كما تداولت بعض الأخبار مؤخرا، حول زواج الثنائي ندى الكامل وعمر كمال، وذلك بعد انتشار صورة للأخير مع الداعية الإسلامي الشيخ أسامة قابيل.

منشور عمر كمال

وكتب عمر كمال منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "إمبارح شُفت صديقي الدكتور أسامة قابيل، بعد شغله ونورني وكان قعدة جميلة، وأخدنا صور عادية بعد القعدة، وكان لابس اللبس الأزهري الجميل لأنه بعد شغله، الناس في لحظة ربطت ده إنه كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي، مع إنى كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدا مع ناس بحبها".

IMG_٢٠٢٣٠٧٣٠_٠٤٢٣١٨

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملابس لافتة- ندى الكامل تثير الجدل بهذه الإطلالة.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر حسابها عمر کمال

إقرأ أيضاً:

السوداني يهدد بتعيين خالد شواني محافظاً لكركوك: صفقة سياسية تثير الجدل؟

يوليو 30, 2024آخر تحديث: يوليو 30, 2024

المستقلة/- في خطوة غير مسبوقة أثارت جدلاً واسعاً، أبلغ رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني الجهات الكوردية والعربية والتركمانية في محافظة كركوك بأن الوقت قد حان لتسوية الخلافات بينهم.

وتناولت وسائل اعلامية كوردية خبر، ان السوداني حدد مهلة قدرها أسبوعين للوصول إلى اتفاق حول منصب محافظ كركوك، مهدداً بتعيين خالد شواني في هذا المنصب إلى جانب منصبه الحالي كوزير للعدل إذا لم يتم التوصل إلى تسوية.

تتمثل العلاقة بين رئيس الوزراء محمد السوداني وخالد شواني في تداخل الأدوار السياسية والإدارية. يشغل شواني حاليًا منصب وزير العدل في الحكومة العراقية، وقد ارتبط اسمه مؤخرًا بتكهنات حول ترشيحه لمنصب محافظ كركوك. هذه العلاقة تعكس تحولًا في استراتيجيات السوداني لتعزيز السيطرة الحكومية في المناطق المتنازع عليها، مثل كركوك.

كركوك، المدينة ذات الطابع المتنوع عرقيًا، شهدت صراعات سياسية عديدة حول من يتولى منصب المحافظ. فالمحافظة تضم مكونات كوردية وعربية وتركمانية، وكل مجموعة تسعى لضمان تمثيلها في المناصب الحكومية. يأتي قرار السوداني في سياق محاولاته لتحقيق التوازن بين هذه المكونات المختلفة وتعزيز الاستقرار السياسي في المنطقة.

إذا ما تم تنفيذ تهديد السوداني بتعيين شواني، فقد يكون لذلك تداعيات كبيرة على السياسة المحلية في كركوك وعلى العلاقات بين المكونات العرقية المختلفة. تعيين شواني، الذي يعد من الشخصيات البارزة في الحكومة، قد يُفهم على أنه محاولة من السوداني لتأكيد السيطرة على المحافظة من خلال تعيين شخصية ذات ولاء سياسي قوي.

من المتوقع أن يثير هذا القرار ردود فعل متباينة بين الأطراف السياسية المختلفة. فبينما قد يرى البعض في تعيين شواني خطوة ضرورية لضمان الاستقرار السياسي، قد يرى آخرون أن هذه الخطوة تعزز من سيطرة بعض الأطراف على حساب التنوع السياسي والعرقي في كركوك.

مقالات مشابهة

  • ريم مصطفى تثير الجدل بـ تاتو مدون عليه: «كما تدين تدان».. ما القصة؟
  • من الوزن إلى الحمل.. البعثة المصرية في الأولمبياد تثير الجدل
  • فستان مصنوع من الذهب.. هدية خطيب نور ستارز لها تثير الجدل على وسائل التواصل!
  • حامل في الشهر السابع.. المصرية ندى حافظ تثير الجدل بعد خسارتها بالأولمبياد
  • حامل في الشهر الـ7.. المصرية ندى حافظ تثير الجدل بعد خسارتها بالأولمبياد
  • السوداني يهدد بتعيين خالد شواني محافظاً لكركوك: صفقة سياسية تثير الجدل؟
  • أيتن عامر تثير الجدل بعد ظهورها بملابس السجن – صورة
  • عمر كمال : تعالجت نفسياً بسبب علاقتي بطليقة أحمد الفيشاوي .. فيديو
  • آيتن عامر تثير الجدل بملابس السجن وتحصل على "إفراج"
  • أيتن عامر تثير الجدل بملابس السجن وتحصل على "إفراج"