شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقة مدوية الزمالك يحصل على توقيع جوهرة الأهلي الضائعة، بات مسؤولو نادي الزمالك قريبين من حسم صفقة جوهرة الأهلي الضائعة ، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة مدوية.

. الزمالك يحصل على توقيع جوهرة الأهلي "الضائعة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة مدوية.. الزمالك يحصل على توقيع جوهرة الأهلي...

بات مسؤولو نادي الزمالك قريبين من حسم صفقة جوهرة الأهلي "الضائعة"، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ونجح الزمالك في الحصول على توقيع ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق فيوتشر، ونجم الأهلي السابق، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتفاوض الزمالك حاليا مع مسؤولي  فيوتشر من أجل إنهاء الاتفاقات المالية وإعلان حسم الصفقة بشكل رسمي في الأيام المقبلة.

صفقة مدوية.. الزمالك يحصل على توقيع جوهرة الأهلي "الضائعة"

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على منافسه الاتحاد المنستيري التونسي 4-0 ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي في تمام الساعة السادسة مساء يوم الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة الصيفي ومكة المكرمة.

ويُتوقع أن يبدأ المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تشكيل الفارس الأبيض لمواجهة الشباب السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر خط الهجوم:محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - سيد عبد الله نيمار.  

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقة مدوية.. الزمالك يحصل على توقيع جوهرة الأهلي "الضائعة" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقة مدویة

إقرأ أيضاً:

إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق

علق إكرامي الشحات على أزمة الأخيرة بشأن عدم خوض مواجهة القمة أمام الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي


وأكد إكرامي أن الزمالك كان يخشى مواجهة الأهلي، مؤكدًا على أن خوف الزمالك من خوض مباراة القمة حقيقة.
وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك كانت له 4 مطالب، هل حدث وتحقق منها شيء؟، وأيضًا لماذا خاض مواجهة سيراميكا؟".
وأكمل: "الزمالك كان متخوف من مواجهة الأهلي، هذه حقيقة، والدليل على ذلك خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، ولم تتحقق مطالبه".
وأكمل: "هناك حالة حزن عند جماهير الزمالك ولم يحضروا مباراة سيراميكا، وأرى أنهم سيستمرون في مقاطعة حضور المباريات".
وأتم إكرامي الشحات تصريحاته: "أعتقد أن قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة، انفعالي ولا أعرف من المسؤول عن اتخاذ هذا القرار".

مقالات مشابهة

  • جماهير الزمالك تودع أحمد رفعت بلافتة خاصة وهتافات مدوية «فيديو»
  • دعما للاستثمار في قطاع التعليم.. توقيع اتفاقية مساهمين بين سيرا للتعليم والأهلي سيرا للخدمات التعليمية وصندوق مصر لتطوير التعليم لإنشاء أربعة فروع لجامعات دولية
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين