صحافة العرب:
2024-09-18@04:40:51 GMT

- تشاؤم في برشلونة بشأن ديمبلي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- تشاؤم في برشلونة بشأن ديمبلي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشاؤم في برشلونة بشأن ديمبلي، 8211; تشير العديد من التقارير إلى اقتراب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة ، من الانضمام إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشاؤم في برشلونة بشأن ديمبلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشاؤم في برشلونة بشأن ديمبلي

- – تشير العديد من التقارير إلى اقتراب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، من الانضمام إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفي فيرناندو بولو فإن هناك تشاؤم كبير في برشلونة بشأن ديمبلي، تشافي وأليماني تدخلوا للتوضيح للفرنسي بأنهم يريدون استمراره.

ولا يعتقد الأشخاص المقربون من ديمبلي أنه سيغادر بـ 50 مليون (منها 25 لديمبلي ووكيله)، هذا الأمر أيضا الذي وعد به سيسوكو البارسا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشاؤم في برشلونة بشأن ديمبلي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

سيتولى توم سيرماني مسؤولية تدريب المنتخب الأسترالي لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة بعد تعيينه مدرباً مؤقتاً في أعقاب رحيل توني جوستافسون.

وقاد سيرماني، أكثر مدرب قاد منتخب أستراليا للسيدات، الفريق من 1994 إلى 1997 ثم من 2005 إلى 2012، وساعده على الوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم لأول مرة في الصين عام 2007.
ويتولى المدرب (70 عاماً) مسؤولية المنتخب الذي بلغ قبل نهائي كأس العالم 2023 والذي يمر حالياً بأسوأ فترة بعد الخروج من دور المجموعات في أولمبياد باريس.
وقال الاتحاد الأسترالي إن سيرماني سيتولى المسؤولية على الفور، وسيقود الفريق خلال فترة المباريات الدولية المقبلة والتي تتضمن زيارة ألمانيا الشهر القادم.
وقال سيرماني في بيان اليوم الثلاثاء "إنه لشرف لي أن أعود إلى المنتخب الأسترالي للسيدات حتى في مهمة مؤقتة. أتطلع للعمل مع هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبات والمساعدة في ضمان انتقال سلس مع استمرار الاتحاد الأسترالي في البحث عن مدرب دائم".
وكان سيرماني مدربا للمنتخب الأمريكي للسيدات بين عامي 2013 و2014، وكان آخر منصب دولي له مع نيوزيلندا من عام 2018 إلى 2021.

مقالات مشابهة

  • "هتزهقوا مني”.. حسام حبيب يعلن عن عودته للساحة الفنية
  • باحثان: على أمريكا التخلي عن التطبيع بين إسرائيل والسعودية لهذا السبب
  • مد فترة تسجيل الرغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • ديالى تمدد فترة الترشيح لمناصب رؤساء الوحدات الادارية
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعب
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة