رأي اليوم:
2024-06-30@01:07:23 GMT

مدرب الأهلي: هدفنا المنافسة علي لقب كأس مصر

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

مدرب الأهلي: هدفنا المنافسة علي لقب كأس مصر

القاهرة – (د ب أ) –  أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أن الفريق حقق خطوة مهمة بالتأهل لدور الـثمانية من بطولة كأس مصر لكرة القدم بالفوز على فريق الداخلية 2 / صفر، ضمن منافسات دور الستة عشر. وقال كولر في مؤتمر صحفي اليوم الأحد أن فريقه سنحت له العديد من الفرص لكنه سجل هدفين فقط تأهل بهما الي دور الثمانية لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس المقبل.

واضاف أن الأهلي يسعي للحفاظ علي لقبه كأس مصر وهو أحد أهداف الموسم الجاري، وأوضح أن مباريات كأس مصر لها طبيعة خاصة وتحتاج إلى إعداد مناسب. وشدد أن لكل مباراة ظروفًا خاصة، وأنه يثق في أي تشكيلة يدفع بها، وهو الأمر الذي يخضع لطبيعة المنافس دون أن يكون هناك التزام بخطة محددة أو طريقة لعب، وأن هناك ثقة كبيرة في كل اللاعبين بشكل عام في ظل تدوير مشاركة اللعب بين الجميع. وقال إن مشاركات اللاعبين في المباريات تخضع لمعايير خاصة به ووفقًا لظروف كل لقاء، وأن اللاعبين حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية في ظل التجهيز لمباريات الكأس.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: کأس مصر

إقرأ أيضاً:

مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش

أكد محمد ثابت صاروخ، المدرب العام لنادي زد أن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق قام بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024


وقال محمد ثابت صاروخ في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد الله على الفوز أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف".
وأضاف: "أشكر اللاعبين بعد الفوز في مباراة اليوم.. عانينا من قلة التوفيق في المباريات الماضية، وقمنا بتحضير اللاعبين لمباراة اليوم".
وتابع: "مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق وقع عقوبات على اللاعبين بعد المباريات الماضية خصوصًا بعد الهزيمة أمام زد، واليوم ظهر الإصرار على الفوز في مباراة طلائع الجيش".
وأتم محمد ثابت صاروخ تصريحاته قائلًا: "طلائع الجيش لديها ثغرة في التغطية الدفاعية في الجبهة الدفاعية اليمنى، وهذا ما اعتمدنا عليه في المباراة، ونجحنا في إحراز الهدفين الأول والثاني من خلال ذلك".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا