صحافة العرب:
2024-09-19@09:20:16 GMT

نجمة ذا فويس تتألق  في جرش

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

نجمة ذا فويس تتألق  في جرش

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نجمة ذا فويس تتألق  في جرش، صراحة نيوز 8211; الفنانة بتول بني 8230;نجمة ذا فويس 2018 والتي تنتمي الى مدينة حلب ومن عائلة فنية .قدمت أمسية من اللون الطربي والشعبي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجمة ذا فويس تتألق  في جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجمة ذا فويس تتألق  في جرش

صراحة نيوز – الفنانة بتول بني…نجمة ذا فويس 2018 والتي تنتمي الى مدينة حلب ..ومن عائلة فنية .قدمت أمسية من اللون الطربي والشعبي على المسرح الشمالي مساء السبت.

بدأت بموال مهدى الى جرش..وتحية منها الاردن بدات بالأغنية الاردنية الشهيرة بين الدوالي…للمطربه سلوى ..والتي وجدت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وخاطبت جمهور الشمالي قائلة. سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان جرش..وعلى هذا المسرح…وجئت لأكون جزءا من الفرح الاردني…فعنوان المهرجان ليستمر الفرح..وانا سعيدة جدا بمواسم الفرح الاردني.

ومن اغانيها قدمت أغنية ست الستات.. وكذلك الاغنية التي حققت نجاحا كبيرا ..عجقة مشاعر…ثم أغنية الحب من الله.

وقد غنت بين الدوالي وبنت الأصول وميل يا غزيل وبعض القدود الحلبية مثل يا مال الشام؛ كما غنت مش عوايدك وختمت بأنا بعشقك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجمة ذا فويس تتألق  في جرش وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز فی جرش

إقرأ أيضاً:

بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي

تألقت الدكتورة والبلوجر مهرة لطفي بإطلالة ساحرة ومميزة خلال حضورها لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث ارتدت فستانًا فاخرًا بتصميم فريد أبرز جمالها وأناقتها.

بفضل ذوقها الرفيع وحسها الفني، استطاعت مهرة لطفي أن تضفي لمسة من الأناقة العصرية على السجادة الحمراء، ما لفت الأنظار ونال إعجاب الحضور، وخلال مشاركتها في المهرجان، خضعت لجلسة تصوير استثنائية تبرز جمالها وأناقتها، حيث ابتسامتها الساحرة لفتت أنظار الكاميرات.

لم تكن إطلالة الدكتورة مهرة مقتصرة على الأزياء فقط، بل شملت أيضًا مشاركتها في لقاءات حصرية ومقابلات مميزة حيث شاركت آراءها وافكارها حول صناعة السينما والموضة وكذا المواضيع الإنسانية التي كان لها جانبا من المهرجان.

بفضل تواجدها في مهرجان البندقية، نجحت مهرة لطفي في نقل رسالة تحفيزية وإلهامية للشباب، داعية إياهم لتحقيق أحلامهم ومتابعة شغفهم بلا خوف.

مقالات مشابهة

  • «البديل الإنجليزي» يمنح الفرح لدورتموند
  • وزير الدفاع شدد على حق العسكريين برواتب تؤمن لهم نسبة لائقة من حقوقهم
  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • عاصفة من الفرح في وسائل التواصل الاجتماعي:اليمنيون يحتفلون بالمولد النبوي الشريف، وإطلاق صاروخ فرط صوتي يضرب عمق الكيان الصهيوني
  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة»