شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الاتحاد القطري للرياضة للجميع يواصل سلسلة فعالياته وأنشطته ضمن خطة النشاط الصيفي ، واصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع سلسلة فعالياته وأنشطته ضمن خطة النشاط الصيفي التي تشتمل على أكثر من 650 نشاطا وفعالية، تحت عنوان استثمر وقتك ، .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد القطري للرياضة للجميع يواصل سلسلة فعالياته وأنشطته ضمن خطة النشاط الصيفي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يواصل سلسلة فعالياته...
واصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع سلسلة فعالياته وأنشطته ضمن خطة النشاط الصيفي التي تشتمل على أكثر من 650 نشاطا وفعالية، تحت عنوان"استثمر وقتك"، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد القطري للرياضة للجميع يواصل سلسلة فعالياته وأنشطته ضمن خطة النشاط الصيفي  وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، مساء اليوم، بمدينة العلمين الجديدة، إقامة 50% من الفعاليات نهارا، مع الاعتماد على الطاقة الشمسية، في إطار توجهات الشركة لترشيد الطاقة، علاوة على استمرار تنفيذ خطة الجذب السياحى لتلك المنطقة خلال فترة الصيف.

ترشيد استهلاك الطاقة في مهرجان العلمين

أشاد الدكتور رمضان أبو العلا، أستاذ هندسة البترول والطاقة، بمبادرة الشركة المتحدة، لترشيد الطاقة في مهرجان العلمين، قائلا: «كلنا في مركب واحد، ومبادرة ترشيد الطاقة في المهرجان رسالة مهمة في توقيتها، ولها أبعاد إيجابية جدا، وتدخل في إطار المبادرة الوطنية لترشيد الطاقة في مصر».

وثمن أبو العلا، جهود الشركة المتحدة في اتجاه ترشيد الطاقة، داعيا إلى الاستفادة من هذا التوجه، وإطلاق مبادرة وطنية للأسرة المصرية لترشيد استهلاك الطاقة في جميع أنحاء الجمهورية، وعلى المسؤول التنفيذى سواء كان وزيرالكهرباء أو البترول، أن يوضح للمواطن مدى إنتاجنا من الغاز واستهلاكنا للطاقة، وتأثير ذلك على الأزمة التي يعاني منها العالم أكمل في الوقت الراهن.

مقالات مشابهة

  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته بأكثر من 20 فعالية
  • بأكثر من 20 فعالية.. مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته
  • اتحاد العقاريين: ضرورة تطبيق كافة القوانين والإجراءات واللوائح المنظمة للقطاع العقاري بما يحقق متطلبات الأمن والسلامة للجميع
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • المهرجان الثاني لحبوب بلادي واللوز يواصل فعالياته بالمندق
  • الاتحاد الأوروبي يواصل تدقيقه صفقة بـ13 مليار دولار بين مايكروسوفت وأوبن إيه آي
  • مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • لفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل يواصل فعالياته في تبوك