الفن واهله، تعرف على سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لـ ع الزيرو،غابت الفنانة نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم “ ع الزيرو” وذلك بسبب تواجدها خارج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لـ ع الزيرو ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لـ ع...

غابت الفنانة نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم “ ع الزيرو” وذلك بسبب تواجدها خارج القاهرة.

وكان قد أقيم اليوم العرض الخاص للفيلم بحضور أبطاله في أحد المولات بمنطقة السادس من أكتوبر.

حيث حضر العرض الفنان اسلام ابراهيم، منذر مهران، مدحت العدل، ماندو العدل، جومانا مراد وغيرهم.

تصدر الفنان محمد رمضان تريند محركات بحث جوجل، فور انتشار أخبار حول تجهيزات أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "ع الزيرو"،

وبدأ تزاحم شديد من جمهور محمد رمضان ونجوم الوسط الفني والاعلامي أثناء تجهيزات العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، وكان للفجر الفني "الصور الحصرية  من داخل الحدث "

كما استطاع الفنان جمال سليمان أن يخطف قلوب الجماهير من خلال حضوره العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، وظهر "جمال" بإطلالة كلاسيكية مرتديا بدلة سوداء،معربا عن سعادته بالحضور.

 وكان المخرج محمد العدل أعلن عن طرح فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان 2 أغسطس المقبل بدور العرض السينمائية بطولة نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، إيمى إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة، إذ يتطرق لقضية مافيا الأعضاء البشرية فى إطار اجتماعى إنسانى تشويقى.

وظهر رمضان في فيديو عبر حسابه الرسمي بـ "فيس بوك"، وكشف فيه تطورات أعماله الفنية، بين السينما والأغاني، مشيرًا إلى أنه يستعد لطرح العديد من الأغاني في الفترة، متمنيًا أن تنال أغانيه إعجاب الجمهور، وتحقق نجاحًا وانتشارًا.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم "هارلي" الذي عرض في السينمات المختلفة في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لـ ع الزيرو وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العرض الخاص لفیلم محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. مع اقتراب الموسم الرمضاني 2025، هناك الكثير من الفنانين الذين من المقرر مشاركتهم في الماراثون الرمضاني، و تقديم عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الكوميديا، والأكشن، التاريخ، والدراما وغيرها.

وكشف عدد من نجوم الفن في مشاركتهم في الماراثون الرمضاني 2025، وكان من أبرزهم النجم أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل وتقابل الحبيب بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت في منشور لها عبر حسابها الشخصي انستجرام، عن اسم مسلسلها المقرر أن تشارك فيه في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الماراثون، من خلال مسلسل «وتقابل حبيب»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي.

ويسجل مسلسل وتقابل حبيب، التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسلات رمضان 2025.. «وتقابل حبيب» مسلسل فهد البطل

ويخوض الفنان أحمد العوضي في موسم ببطولة مسلسل «فهد البطل»، والذي يشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

ويتكون مسلسل «فهد البطل» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو مسلسل ضرب نار، الذي عرض في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

اقرأ أيضاًأبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

شبانة: حسين لبيب تواصل مع رمضان صبحي لضمه للزمالك.. وفوجئ براتبه السنوي

مقالات مشابهة

  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم “تتذكري؟”
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم
  • تعرف على أبرز تصريحات عزيز الشافعي مع منى الشاذلي